اعلان

رامي صبري وتامر حسين وعزيز الشافعي في جلسة موسيقية (فيديو)

رامي صبري
رامي صبري

نشر الملحن عزيز الشافعي فيديو، يجمعه بالفنان رامي صبري، والشاعر تامر حسين، في جلسة موسيقية، تحت اسم انت الأصل قائلا: 'جديد انت الأصل من ألحان عزيز الشافعي وكلمات تامر حسين، وتوزيع تميم، من البوم معايا هتبدع للنجم رامي صبري'.

A post shared by Aziz Elshafei (@azizelshaf3i)

معايا هتبدع

الجدير بالذكر أن رامي صبري طرح رابع أغاني ألبومه الجديد معايا هتبدع، والتى تأتى بعنوان: 'احنا في حتة تانية'، وذلك عبر حسابه بموقع 'فيس بوك'، الأغنية كلمات 'محمد القياتي، ألحان رامى صبري، توزيع مكس، وماستر طارق توكل

ونشر رامى صبرى فيديو الأغنية على حسابه على 'فيس بوك' وعلق: 'احنا فى حتة تانية.. رابع أغنية من ألبوم معايا هتبدع دلوقتى على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية'.

واحتفل مؤخرا رامى صبرى بتصدر أغنيته الجديدة 'يمكن خير' تريند يوتيوب بعد 24 ساعة من طرحها، حيث نشر صورة من تصدر الأغنية من خلال حسابه على موقع توتير وعلق عليها بـ'فى أول 24 ساعة رقم 1 فى اليوتيوب'.

معايا هتبدع

ويضم ألبوم رامى صبرى الذى يحمل اسم 'معايا هتبدع' 8 أغنيات متنوعة، بدأ طرحها من 20 ديسمبر الجارى ويستمر حتى يوم 6 يناير المقبل، على موقع الفيديوهات 'يوتيوب' ومنصات الموسيقى المختلفة.

يضم ألبوم رامى صبرى 'معايا هتبدَّع' 3 أغنيات من ألحانه هى 'يمكن خير' من كلمات أحمد على موسى، وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، أما ثانى أغنية من ألحانه هي 'لما بيوحشنى' من كلمات أحمد على موسى وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل وسيتم طرحها يوم 27 ديسمبر، أما الأغنية الثالثة هي 'احنا في حتة تانية' من كلمات محمد القياتى وتوزيع ومكس وماستر اطرق توكل وسيتم طرحها يوم 29 ديسمبر.

ويضم ألبوم رامى صبرى 'معايا هتبدع' 5 أغنيات بتوقيع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين، وهى الأغنية الرئيسية للألبوم 'معايا هتبدع' من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل وسيتم طرحها يوم 23 ديسمبر.

كما يضم الألبوم أغنية 'حبينا' من كلمات تامر حسين وألحان مدين، وتوزيع مكس وماستر طارق توكل وسيتم طرحها يوم 31 ديسمبر، وأغنية 'أنت الأصل' من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع ومكس وماستر تميم وسيتم طرحها يوم 2 يناير.

أما أغنية 'بتفتكرنى' فهى من كلمات تامر حسين وألحان أحمد حسين وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، وسيتم طرحها 4 يناير المقبل، والأغنية الأخيرة فى الألبوم بعنوان 'فاكر نفسك هدية'، من كلمات احمد على موسى، وألحان مدين، وتوزيع مكس وماستر جلال حمداوى، وسيتم طرحها 6 يناير المقبل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل