اعلان

إسلام ذكي يطرح أغنية بعد الغياب على "يوتيوب" (فيديو)

إسلام زكي
إسلام زكي

طرح المطرب و الملحن إسلام زكي أغنيته الجديدة 'بعد الغياب'، عبر موقع الفيديوهات العالمي 'يوتيوب'.

أغنية 'بعد الغياب' من كلمات محمد حسن وألحان إسلام زكي وتوزيع أحمد حسام، وجيتار أحمد حسين وميكس وماستر إلهامي دهيمة، تم تسجيل الآلات والمكساج باستوديو Bro Music Studio، فكرة وتنفيذ محمد قاسم وتصميم البوستر دينا عمرو.

A post shared by Islam Zaki | إسلام زكي (@islamzaki)

أغنية أنا منستهاش

طرح تامر حسين والملحن إسلام زكي دويتو غنائى بعنوان 'أنا منستهاش'، كلمات تامر حسين وألحان إسلام زكي ومن توزيع إلهامي دهيمة.

وتعتبر الأغنية بين تامر حسين وإسلام زكي، خطوة جديدة في مشوارهما الفني وتحقيق حلم الغناء، بالرغم من النجاحات الكبيرة التى حققوها فى صناعة الأغنية مع كبار النجوم، إلا أن حلم الغناء لازال هو الهدف الأساسي لهما.

إسلام ذكي

إسلام زكي ملحن وموزع ومطرب مصري، مواليد مدينة القاهره 19 يوليو 1987، ولد إسلام زكي في مدينة القاهرة لأسرة مصرية، تخرج من كلية «علوم الكومبيوتر»، حيث كان مصممًا للجرافيك، يقوم بتصميم ألعاب الـ'3D'، واستمر لمدة 4 سنوات بعد الدراسة، ظهر حب إسلام للموسيقى والغناء منذ الصغر بعزفه على البيانو واحترافة في مراحل الدراسة حتى بدأ التلحين في فترة الجامعة وتعرف على الفنان سامو زين التي كانت البدايتة معه بأغنية لأنك معايا، ديما.

أثبت نجاحه مع كبار النجوم، حافظ على ثقة جمهوره، بخطواته وأعماله الفنية المتألقة , تعاون مع المع نجوم الوطن العربي مثل عمرو دياب , تامر حسني , سامو زين، هيفاء وهبي.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram