اعلان

أحمد أدم وسر القبض عليه بفيلم معلش إحنا بنتبهدل في سوريا

احمد ادم
احمد ادم
كتب : ندي صدقي

كشف الفنان أحمد أدم عن الأزمة التي تعرض لها أثناء تصوير مشهد من فيلم معلش إحنا بنتبهدل في سوريا ، مؤكدا إنه تم القبض عليه بسبب تصاريح التصوير ، إلا أن الجهات الأمنية أفرجوا عنه بعد معرفتهم بشخصيته الحقيقية.

احمد ادم

احمد أدم

حل الفنان أحمد آدم ضيفا على الإعلامية أسما إبراهيم فى حلقة جديدة من برنامج حبر سري الشهير المذاع على فضائية القاهرة والناس أمس الخميس قائلا: ' كنا بنصور مشهد من فيلم إحنا بنتبهدل فى سوريا بدون تصريح، وهو مشهد البحث عن ابني وحيد وكان لابد أن يكون هناك بعض الأعلام الخاصة بالعراق إضافة إلى صورة صدام حسين، وعند تصوير المشهد فى أحد الميادين الشهيرة هناك، وظهور صورة صدام حسين فى الشارع والأعلام العراقية تزايدت فى أيدي المجاميع فوجئنا بجهة أمنية أمامنا وسط هروب جميع فريق العمل ولم أجد أحد معي '.

أحمد أدم يكشف تفاصيل القبض عليه فى سوريا

وتابع آدم: فوجئت ببعض الأشخاص من جهة أمنية قاموا باصطحابي لأحد الكافيتريات للحديث معي، وفور معرفتهم بشخصيتي الحقيقة وأننى أحمد آدم الممثل، رحبوا بي وساعدونا على تصوير باقى المشاهد بشكل طبيعي، الأمر الذى جعلني أتواصل مع باقى فريق عمل الفيلم الذى هرب لاستكمال التصوير.

بداية أحمد أدم الفنية

ولد في حي أبو سليمان بالإسكندرية، حصل على بكالوريوس تجارة في جامعة الإسكندرية، بدايته كانت من خلال مسرح الطفل في قصر ثقافة الحرية بالإسكندرية وتدرج إلى مرحلة النضج وشارك في مسرحيات مأخوذة عن روايات الجامعة في أدوار الكوميديا حيث كان يقوم بتقليد النجوم، وقد اشتهر بعد ذلك من برنامج ' سر الأرض ' بشخصية القرموطي، اكتشفه الفنان محمد صبحي حيث قدمه في مسرحيات إنت حر والهمجي والمهزوز وغيرها، استطاع أن يؤدى دور البطولة في أفلام كوميدية، وغير كوميدية، وأثبت أنه يمكن أن يؤدي كافة الأدوار، مثل دور الممثل في فيلم شجيع السيما، ودوره في الرجل الأبيض المتوسط.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram