اعلان

فيلم «شلبي» يتخطى النصف مليون في أول يومين من طرحه بالسينمات

فيلم شلبي
فيلم شلبي
كتب : ندي صدقي

يواصل فيلم «شلبي» للفنان كريم محمود عبد العزيز نجاحاته، بعدما طرح أول أمس في دور العرض، ليكون بذلك أول فيلم يعرض في السينمات خلال العام الجديد.

فيلم شلبي

فيلم شلبي

حقق فيلم شلبي في أول يومين من عرضه بالسينمات إيرادات وصلت إلي 528ألف جنيه، وبذلك يكون تخطى النصف مليون جنه في أول يومين عرض له.

فيلم شلبي

تدور أحداث فيلم 'شلبي' في إطار كوميدي اجتماعي حول الشاب 'صابر' الذي يعمل في إحدى بيوت الرعب في الملاهي، ويخوض صابر أحداثا مشوقة عندما يصمم دمية يطلق عليها 'شلبي' ويبدأ في التحضير للعرض الخاص بها، كما يقابل روبي خلال أحداث العمل وتقع بينهما قصة حب.

فريق عمل الفيلم

يقوم ببطولة فيلم 'شلبي' بجانب كريم محمود عبد العزيز كل من: روبي، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، الطفلة سيليا سعد، محمد محمود، من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

ويجسد كريم محمود عبدالعزيز دور 'صابر'، وروبي تجسد دور 'سعدية'، وبيومي فؤاد يجسد شخصية مؤلف يدعى 'مستر فؤاد'، وحاتم صلاح دور ممثل يدعى ' شريف جزرة'.

وكان صناع العمل طرحوا أغنية دعائية للفيلم بعنوان 'صابر'، وهو اسم الشخصية التي يجسدها الفنان كريم محمود عبد العزيز، ويشارك في غنائها برفقة الطفلة سيليا سعد، والأغنية من تأليف منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد.

بدايته الفنية

ولد الفنان كريم محمود عبد العزيز في القاهرة، وهو ابن الفنان محمود عبد العزيز، بدأ مسيرته الفنية في فيلم «البحر بيضحك ليه» عام 1995 ثم في عام 2000 في فيلم «الناظر»، إلى أدوار الثانوية بعدها قدم عدد من الأفلام السينمائية، تزوج من آن الرفاعي في يوليو 2011 وأنجب منها كندة .

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram