اعلان

حنان مطاوع تعلن الانتهاء من البروفات النهائية لمسرحية تقدر

تعليق حنان مطاوع
تعليق حنان مطاوع

روّجت الفنانة حنان مطاوع لمسرحية تقدر، بطولة الفنان محمد فراج، كما أعلنت الانتهاء من البروفات النهائية للمسرحية، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'.

تعليق حنان مطاوع

مسرحية تقدر

نشرت حنان مطاع، صورة لها مع الفنان محمد فراج، والمخرجة بتول عرفة، وعلقت على الصورة قائلة: 'من البروفات النهائية للعرض المسرحي تقدر، مع صديقي النجم النجم محمد فراج، وصديقتي مخرجة العرض الجميلة الهايلة بتول عرفة، ربنا يوفقنا'.

طاقم عمل مسرحية تقدر

وشارك في بطولة مسرحية أقدر باقة من أكبر الفنانين، على سبيل المثال: الفنانة كارول سماحة، أسماء أبو اليزيد، محمد الشرنوبي، كورال الشرق، فريق بلاك تيما، بالإضافة للفنان أكرم حسني، محمد الشرنوبي، والفنانة يسرا، إخراج بتول عرفة، تأليف مدحت العدل، موسيقى ميشيل فاضل، ألحان إيهاب عبدالواحد.

ومن المقرر عرض مسرحية تقدر في يوم السبت الموافق ٧يناير ٢٠٢٣، في إطار المبادرة الذي طرحتها وزارة التربية والتعليم بالمشاركة مع وزارة الثقافة، وبرعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

آخر أعمال حنان مطاوع

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة حنان مطاوع كانت قد شاركت في الأونة الأخيرة، في مسلسل ' سر السلطان'، وضم طاقم عمل المسلسل العديد من الفنانين المتميزين، منهم: الفنان حسين فهمي، أحمد فهمي أحمد صلاح السعدني، شمس الكويتية، أحمد عبدالعزيز، هالة صدقي، رانيا التومي، أحمد وفيق، ألحان المهدي، نجلاء بدر، ناهد رشدي، منة فضالي، خالد أنور، أحمد وفيق، تأليف يوسف إدريس، إخراج خالد يوسف، إنتاج تامر مرسي.

مسلسل وجوه

كما أنضمت حنان مطاوع لطاقم عمل مسلسل ' وجوه'، وشارك في بطولة المسلسل كلا من : ' الفنانة هالة فاخر، محمود عبدالمغني، رانيا الملاح، نورهان، عابد عناني، فريد النقراشي، رشا سامي، تامر فرج، حسن عيد، ميرنا هشام، دنيا المصري، أحمد وفيق حازم إيهاب، مفيد عاشور، إنتاج ممدوح شاهين، تأليف محمد علي إبراهيم، إخراج معتز حسام.

WhatsApp
Telegram