اعلان

هاني سلامة في أحدث ظهور عبر إنستجرام.. صور

هاني سلامة
هاني سلامة

شارك النجم هاني سلامة صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق عليها قائلا: 'مساء الرضا عليكم جميعًا.. يا رب تكونوا بصحة وخير إن شاء الله'.

A post shared by Hani Salama (@hanisalama)

فيلم هاني سلامة الجديد

وبعد 11 عاما ركز خلالها الفنان هاني سلامة، على أعمال الدراما التلفزيونية، قرر التخلي عنها هذا الموسم، والعودة إلى السينما مجدداً؛ حيث تعاقد على بطولة فيلم سينمائي جديد قصة وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وسيقوم بإخراجه ألبير مكرم، وسيشاركه بطولته الفنانة مي عمر، ومن المقرر البدء في تصويره منتصف يناير المقبل، بعد انتهاء شركة الإنتاج من اختيار فريق العمل الذي سيشارك سلامة في بطولة الفيلم.

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي أكشن، حيث ستجمع قصة حب ناعمة بين شخصيتي هاني سلامة ومي عمر، بعد أن يحاول أن يخلصها من العديد من المشاكل والعراقيل التي تحيط بها، وخلال ذلك يحدث تقارب كبير بينهما، وتنشأ قصة الحب في ظل هذه الأزمات.

الفيلم يعيد هاني سلامة للسينما بعد غياب 11 عاماً، حيث كان آخر أعماله فيلم «واحد صحيح»، الذي قدمه في عام 2011، وشاركه بطولته رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو يوسف، بسمة، كندة علوش، زيزي البدراوي، حنان سليمان، زكي فطين عبد الوهاب، وآخرين، من تأليف تامر حبيب، وإخراج هادي الباجوري.

آخر أعمال هاني سلامة

ملف سري هو مسلسل تلفزيوني مصري عُرض في شهر رمضان عام 1443 هـ , ابريل 2022م ، من بطولة هاني سلامة وعائشة بن أحمد وماجد المصري وإدوارد، من تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي.

وتدور الأحداث حول عمليات الفساد من رجال الأعمال بعائلة المالكي، التي تملك تعاملات اقتصادية كبيرة في السوق المصري، حيث أنهم يملكون عددا من الشركات والمصانع الكبيرة، وكانوا يصدرون للناس فكرة أنهم عائلة تمتلك النزاهة والأمانة، ولكن عن طريق شخص ما تم اكتشاف إحدى التعاملات غير السليمة، يوكل إلى القاضي يحيى عز الدين مهمة محاكمة عائلة المالكي الثرية، يدفعه سعيه لتحقيق العدالة لخوض صدامات خطيرة مع عائلة المالكي.

هاني سلامة

هاني سلامة ممثل مصري من مواليد 4 يوليو، ، تخرج من المعهد الحديث لعلوم الكمبيوتر، ودخل عالم التمثيل عن طريق الصدفة حين إكتشفه المخرج يوسف شاهين الذي أخرج له فيلمه الأول المصير عام 1997.

عن حياته

درس في الكويت أثناء عمل والده الذي كان يعمل كمستشار إعلامي بالكويت، ثم انتقل إلى القاهرة بعدما التحق بالمعهد الحديث لعلوم الكمبيوتر في المعادي، وكان دخوله إلى عالم التمثيل عن طريق الصدفة عندما تقدم إلى شركة مصر للافلام العالمية وهي الشركة التي كان يملكها يوسف شاهين عندما أعلنت عن طلب وجوه جديدة وأجريت له عدة اختبارات أمام الكاميرا وتم ترشيحه لفيلم عرق البلح ولكنه لم يؤده. وقدم مع عدد من المخرجين أولهم يوسف شاهين، وتلا ذلك طارق العريان وخالد يوسف وسعد هنداوي.

وتزوج هاني سلامة من «بريهان الشريف» عام 2006 رزق منها بابنتين مريم ومليكة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر