اعلان

كواليس تصوير مسلسل ياسمين عبد العزيز الجديد "ضرب نار"

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

نشرت النجمة ياسمين عبد العزيز، مجموعة من الصور الخاصة بكواليس تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم 'ضرب نار'، وذلك عبر خاصية ستورى على حسابها عبر' إنستجرام'.

مسلسل ضرب نار

وظهرت ياسمين عبد العزيز في الصور التي نشرتها عبر موقع انستجرام وهي ترتدي عباءة سوداء.

يشار إلى أن مسلسل 'ضرب نار'، من المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان المقبل 2023، تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج سينرجى، ومقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة، ويشارك في بطولة المسلسل ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضى، في ثالث تعاون بينهما، بعد مشاركتهما سويا في مسلسلات 'لآخر نفس' ومسلسل 'اللى ملوش كبير' .

كما يشارك في بطولة العمل كل من سهير المرشدى، هدى الأتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، وغيرهن من نجوم الفن.

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز كان مشاركتها في سباق مسلسلات رمضان 2021 في مسلسل اللى مالوش كبير، وتدور قصته في قالب كوميدي دراما، حيث يجبر والد غزال - ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

المسلسل ﺇﺧﺮاﺝ: مصطفى فكري ، ﺗﺄﻟﻴﻒ: عمرو محمود ياسين، يتولى بطولته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو