اعلان

بصورة من فيلم هندي.. صلاح عبد الله يهنئ الأقباط بعيد الميلاد

صلاح عبد الله وأحمد آدم
صلاح عبد الله وأحمد آدم

هنأ الفنان صلاح عبد الله الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

عيد الميلاد المجيد

ونشر صلاح عبد الله صورة تجمعه بالفنان أحمد آدم من فيلمه 'فيلم هندي'، وكتب:'عيد الميلاد المجيد السعيد بإذن الله على كل حبايبنا وعلينا كلنا'.

وفي سياق احتفالا الأقباط، حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على الذهاب لكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية، وذلك لتقديم التهنئة للبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية والأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وفي الكنيسة صافح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية عشرات الأقباط بمجرد وصوله كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ وذلك للتهنئة بعيد الميلاد المجيد، والتقط مع عدد من الأقباط صور سيلفي مع مجموعة من المواطنين.

من جانبهم استقبل الأقباط الحضور بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة الرئيس عبد الفتاح السيسي بأعلام مصر ولافتات التحية والترحيب.

واستقبله البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك ولفيف من مطارنة وأساقفة وكهنة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية مرددين 'تحيا مصر'.

وترأس البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية القداس بكاتدرائية ميلاد المسيح اليوم؛ حيث دخل البابا على دقات أجراس الكاتدرائية.

وكانت كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، استعدت وتزينت قبيل قداس عيد الميلاد المجيد الذى يأتي بحضور عدد كبير من أبناء الكنيسة وأساقفة وكهنة الكنيسة، إلى جانب لفيف من قيادات ومسئولي الدولة والشخصيات العامة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي