اعلان
اعلان

أحمد آدم: صلاح عبدالله الأنسب لتجسيد نجيب الريحاني (فيديو)

أحمد آدم
أحمد آدم
كتب : أهل مصر

أكد الفنان أحمد آدم، أنه لم يمر بأي فترات اكتئاب، إلا أن فترات الاكتئاب تأتي قبل أي عمل، لافتا إلى أنه لا يشاهد أو يتابع الدراما.

وعن رأيه في من الممثل الأنسب لأداء شخصية نجيب الريحاني، قال الفنان أحمد آدم، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج 'حبر سري' المذاع على قناة القاهرة والناس، إن الأنسب في تقديم شخصية نجيب الريحاني هو الفنان صلاح عبدالله، كما أن الفنان محمد صبحى قام بأداء هذا الدور، إلا أن الفنان صلاح كان هو الأنسب.

وكشف عن عدم تفضيله أن يتم عمل سيرة ذاتية له، حيث إن السيرة الذاتية في الشرق تكشف مدى إيجابية الشخصية وأنه شخصة مثالي ولم يعمل أي شئ سيئ، إلا أن الأعمال الذاتية في الغرب تحكي الواقع كاملًا.

أحمد آدم: مراتي قفشتني كتير وأنا بخونها

كما أكد الفنان أحمد آدم، أن والدته لم تغب عنه للحظة واحدة، وصورتها ما زالت موجودة على شاشة هاتفه المحمول، موضحا أنها توفيت وهي صغيرة وحملت جميع أسراره.

وأضاف الفنان أحمد آدم، أنها كانت قاسية عليه بسبب مشاكلة المتكررة في الصغر، إلا انه افتقدها في فترة صعبة من حياته في مرحلة الثانوية، ولم يستوعب أنه لن يتحدث معها مرة أخرى، إذ أنها أحبته أكثر من أي شخص أخر.

وعن خيانته لزوجته، قال: 'مراتي قفشتني وأنا بخونها.. قالتلي لو قفشتك مش هكمل معاك'، ولكنها تسامح كثيرًا على العديد من المواقف المختلفة ورمت طوبتى'، مؤكدا أنه يعترف لها على كل المواقف الحياتية اليومية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً