اعلان

تطورات الحالة الصحية للفنان عمرو محمد على بعد إصابته بمرض التصلب المتعدد

عمرو محمد علي
عمرو محمد علي

أوضح الفنان عمرو محمد على، تفاصيل حالته الصحية بعد إصابته بمرض التصلب المتعدد، ومناشدته خلال الأيام الماضية لمساعدته والوقوف بجواره.

تطورات حالة عمرو محمد على

وتحدث الفنان عمرو محمد علي، أثناء مداخلة ببرنامج مساء دي إم سي، المُذاع عبر فضائية دي إم سي: 'محتاج ستر ربنا واحتاج للعلاج وإن ربنا يشفيني ويتمم علاجي على خير'، مشيرا إلى أنه بخير ويطمئن كل محبيه على صحته.

عمرو محمد علي

وأشار الفنان عمرو محمد علي في حديثه قائلا: 'ألف مليون شكر للناس اللى بتحبنى٫ والحمد لله بخير وكويس..النقابة والدكتور أشرف زكى بيهتم بيا وإنسان جميل'.

ولفت عمرو محمد على في حديثه إلى أنه زاره وفد من نقابة المهن التمثيلية ومنهم الفنان أحمد سلامة، وعصام حجي، للإطمئنان على حالته الصحية٫ وتابع: 'أتمنى العودة الى الجمهور والعمل مرة أخرى بعد شفائى من مرض التهاب الأعصاب'.

يشار إلى أن الفنان عمرو محمد على يعتبر من أبرز الوجوه الفنية في فترة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي، وقدم خلال مسيرته الفنية العديد من الأعمال المميزة، وبدأ مشواره الفني طفلًا صغيرًا في منتصف الثمانينات، شارك في العديد من الأعمال الفنية، ومن أهم أفلامه (سارق الفرح، مستر كاراتيه، العذراء والعقرب)، ومن مسلسلاته (أرابيسك، حكايات مجنونة، حواء والتفاحة، ريا وسكينة).

WhatsApp
Telegram