اعلان
اعلان

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل يواصل حصد أعلى الإيرادات.. تعرف على حصيلة أمس

محمد هنيدي
محمد هنيدي
كتب : ندي صدقي

حقق فيلم الفنان محمد هنيدي نجاحا كبيرًا بعد الإعلان عن الفيلم الجديد ' دكتور نبيل الجميل أخصائي تجميل' ، والذي طُرح في دور العرض مع آخر أيام العام الماضي 2022.

محمد هنيدي

محمد هنيدي

يشهد فيلم 'نبيل الجميل أخصائي تجميل' مواصلة ازدياد الإقبال الجماهيري على السينمات حيث اقترب أمس السبت من تحقيق 2 مليون جنيه ، حسبما قالت الشركة المنتجة بصفحتها الرسمية.

قصة وأبطال فيلم دكتور نبيل الجميل أخصائي تجميل

يمتلك دكتور نبيل أخصائي التجميل -محمد هنيدي- عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين الفنانة نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية، ويشارك في الفيلم العديد من الفنانين معهما، منهم: رحمة أحمد فرج، محمود حافظ، محمد سلام، محمد ثروت، ضياء الميرغني، مادلين طبر، حجاج عبد العظيم، أحمد فؤاد سليم، محمد الصاوي.

إيرادات السينما المصرية بالأمس

يُعرض في دور العرض السينمائية الآن، خمسة أفلام، وهم فيلم دكتور نبيل الجميل أخصائي تجميل بطولة الفنان محمد هنيدي، وفيلم شلبي بطولة الفنانة روبي كريم محمود عبد العزيز، وفيلم تحت تهديد السلاح بطولة الفنان حسن الرداد، وفيلم فضل ونعمة بطولة الفنانة هند صبري وماجد الكدواني، وفيلم هاشتاج جوزني بطولة الفنانة مايان السيد وأمير المصري، ليكون إجمالي إيرادات الأمس السبت 7 يناير 3.212.908 جنيه.

فيلم الجواهرجي

جدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي في فيلم الجواهرجي يقوم بدور جواهرجي، وتؤدي منى زكي دور زوجته، ومن ثم تحدث بينهما مشاكل تصعب حياتهما، والفيلم يدور في إطار تراجيدي كوميدي، ويشارك في بطولته كل من آسر ياسين، ولبلبة، وأحمد السعدني، والراحل أحمد حلاوة، وريم مصطفى، وعارفة عبدالرسول، وتارا عماد، تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

بداية محمد هنيدي الفنية

محمد هنيدي هو من مواليد 1 فبراير 1965 ، ممثل كوميدي ، حصل على بكالوريوس معهد السينما عام 1991، بدأ عمله في أدوار صغيرة في السينما أولها في فيلم إسكندرية ليه وفي المسرح، اشتهر بدايةً في فيلميه إسماعيلية رايح جاى وصعيدي في الجامعة الأمريكية، وفيلم بخيت وعديلة، قام بالغناء في أفلامه بعد أن نجحت أغنية «كامننا» مع الفنان محمد فؤاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً