اعلان

طرح بوستر فيلم كريم فهمي وياسمين رئيس الجديد أنا لحبيبي

كريم فهمي وياسمين رئيس
كريم فهمي وياسمين رئيس

نشرت شركة السبكي للإنتاج الفني عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بوستر فيلم أنا لحبيبي، وأعلنت موعد طرح الفيلم في دور العرض السينمائي.

فيلم أنا لحبيبي

وعلقت الشركة قائلة:' البوستر الرسمي لفيلم انا لحبيبي ..٢ فبراير بجميع سينمات مصر والوطن العربي، كريم_فهمي، ياسمين رئيس، إنتاج : احمد السبكي اشراف عام : محمد احمد السبكي

تأليف: محمود زهران اخراج : هادي الباجوري'.

يشار إلى أن فيلم أنا لحبيبي يدور في إطار رومانسي، يتناول الفيلم قصة ليلى، التي تعيش قصتي حب، ولديها رهبة الخوف من أن تكون وحيدة، الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ: هادي الباجوري، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمود زهران، ويتولى بطولة العمل نخبة من نجوم الفن الفنانة ياسمين رئيس، كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، أحمد حاتم .

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي كان مشاركته في مسلسل تحقيق، الذي تدور أحداثه حول رواية تحقيق. تستفز الرواية خمسة أشخاص مختلفين لارتكاب جرائم من أجل تحقيق توازن عادل في حياتهم، على القارئ أن يبدأ التحقيق في الرواية لمنع وقوع هذه الجرائم الخمس. يبدأ بطلنا الرئيسي 'هشام خيري' في قراءة الرواية ومحاولة فك رموزها وأسرارها، في رحلة مليئة بالمغامرات والمفاجآت.

ويبدأ هشام تحقيقه ويزور الأماكن والشخصيات لحل اللغز حتى يصل إلى مرحلة متقدمة من التحقيق تضعه في تحدي مع كاتب الرواية.

المسلسل ﺇﺧﺮاﺝ: محمد فتحي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد الدباح، ويتولى بطولة المسلسل كل من الفنان أحمد مالك، خالد أنور، علي قاسم تارا عماد، هدى المفتي مي الغيطي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة