اعلان

منة فضالي تشارك جمهورها بصورة جديدة من مسلسل العمدة

منة فضالي
منة فضالي
كتب : ندي صدقي

أعربت الفنانة منة فضالي عن سعادتها بدورها في مسلسل 'العمدة' بطولة محمد رمضان، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023، ونشرت صورة لها من كواليس العمل وظهرت برفقة الفنانة مي كساب والفنانة إيمان العاصي، حيث شاركت متابعيها بصورة من المسلسل وذلك على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' وقالت: ' انتظروا أقوى مسلسل في رمضان'.

منة فضالي

منة فضالي

أبطال مسلسل "العمدة"

مسلسل 'العمدة' تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جوري بكر، أحمد فتحي، طارق النهري، مجدي بدر، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

آخر أعمال منة فضالى

يذكر أن منة فضالي تشارك في مسلسل 'مشوار الونش' بدور دارين، الذي يعرض خلال الوقت الحالي عبر شاشة قناة 'الحياة'، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرج، وهو بطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، هاجر الشرنوبى، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر، وعدد آخر من الفنانين.

بداية منة فضالي الفنية

ولدت منة فضالي (4 سبتمبر 1983 -)، ممثلة مصرية.

الفنانة منة فضالي هى من مواليد 4 سبتمر عام 1983 ، وتقيم في القاهرة ، تخرجت من كلية سياحة وفنادق، ظهرت لأول مرة على الشاشة في مسلسل أين قلبي في عام 2002، وأعقبته بالاشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال. شاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل عفاريت السيالة في عام 2004.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين