اعلان

ويجز يشارك ترافيس سكوت حفلًا في أبو ظبي.. أول مارس

ويجز
ويجز

يستعد مطرب الراب ويجز لإحياء حفل غنائي بأبوظبي يوم 11 مارس المقبل، ومن المقرر أن يشاركه الغناء النجم ترافيس سكوت وليل أوزي، وذلك ضمن فعاليات مهرجان وايرلس.

مهرجان وايرلس هو حدث فني سنوي يهتم بموسيقى الراب والهيب هوب، ويشارك فيه أسماء كبيرة في المجال، وينضم ويجيز لهم هذا العام بعد نجاحه الساحق خلال 2022.

جوائز ويجز

أعلنت مؤسسة جوائز الموسيقى الأفريقية 'أفريما' عن أسماء المطربين المرشحين لجوائزها هذا العام، حيث تواجد من بينهم ويجز، الذي تمترشيحة لـ 4 جوائز هم جائزة فنان العام، وجائزة أغنية العام 'البخت'، جائزة أفضل موسيقى تصويرية في فيلم'بعودة يا بلادي' من فيلم 'كباتن الزعتري'، جائزة أفضل مطرب ذكر في شمال إفريقيا، وينافس ويجز عدد من الأسماء الكبيرة في مجال الموسيقى من مصر وإفريقيا منهم: سو الكينج، سنور، بورنا بوي، الجراند توتو، وغيرهم.

يذكر أن جائزة 'أفريما' تم تأسيسها عام 2014 تحت رعاية مفوضية الاتحاد الإفريقي، للمساهمة في نشر الموسيقى الإفريقية في العالم،وتعتمد المسابقة على تصويت الجمهور، حيث انه سوف يتم غلق باب التصويت يوم 11 يناير الجاري.

ويجز

حفل نهائي مونديال كأس العالم 2022

وتصدر مغني الراب ويجز محركات البحث والتواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وذلك بعد اختياره كأول مغني عربي يشارك في حفل نهائي مونديال كأس العالم قطر 2022 .

وطرح موخرًا ويجز أغنية 'أميرة' عبر موقع الفيديوهات العالمي 'يوتيوب'، وتعاون ويجز في أغنيته الجديدة مع الموزع الموسيقي أش.

كانت آخر أغنيات ويجز، 'البخت' التي طرحها عبر قناته على موقع يوتيوب وحققت نجاحا كبيرا.

كما شارك ويجز في مسلسل 'بيمبو' من أعمال منصة شاهد VIP الأصلية، إنتاج شركة دائرة ميم الإبداعية وشركة فيلم فاكتوري، وبطولته مع أحمد مالك.

بدايته الفنية

بدأ ويجز مسيرته الفنية بأغنية (بطلو فيك)، وبعدها لاقت أغنيته TNT التي قدمها عام 2018م شهرة واسعة، وحازت على اكثر من 3 ملايين مشاهدة على يوتيوب، وفي عام 2021م صنف ضمن المشاهير في نجوم الموسيقى العرب.

وحقق ويجز النجومية والشهرة في مصر والوطن العربي عقب إطلاقه لكليب مهرجان ' دورك جي' في 11 مارس 2020، إذ تجاوز عدد المشاهدات على يوتيوب 24 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط.

ويعد كليب دورك جاي أشهر الكليبات لويجز وقد احتلت هذه الأغنية المركز الثاني في قائمة الأغاني العالمية على موقع الأغاني ساوند كلاود، وجاء ذلك بعد طرحها بأسبوعين فقط، وقد تخطى هذا الكليب حاجز الـ11 مليون مشاهدة.

WhatsApp
Telegram