اعلان

خالد تاج الدين: عمرو دياب قالي إنت رابر عظيم وويجز أذكي من أبيوسف

خالد تاج الدين
خالد تاج الدين

كشف الشاعر الغنائي ومطرب الراب خالد تاج الدين، أغنية تفاصيل جديدة عن أغنيته 'الفيل' والمقرر طرحها في الفترة المقبلة.

وفي تصريحات خاصة لـ أهل مصر، قال الشاعر خالد تاج الدين 'تراك الفيل بتكلم فيه عن نفسي وهو تراك خفيف.. دمه خفيف وهزار يعني، أول مرة اشتغل فيه مع الموزع الكبير توما هو اللي عامل الماستر بتاع التراك'.

أغنية 'الفيل'

وأكد تاج الدين أنه لا يفكر حاليا في عمل دويتو مع أي رابر، حيث أنه يركز في الأساس على عمله كشاعر، مؤكدا 'الراب شغل بعد الضهر '.

وعن ردود أفعال نجوم الفن تجاه غنائه للراب، قال إنه سعيد للغاية بردود الافعال، قائلا: 'كفاية إن عمرو دياب بعتلي رسالة على واتس آب شايلها في قلبي لحد دلوقتي، كاتبلي فيها الرابر العظيم دي تسوي عندي الدنيا كلها، وحماقي لما كنت عنده في حفلته في الرياض عجبته أوي وقالي استمر، ده غير الكثير من الشعراء والملحنين الزملاء والنجوم مثل أكرم حسني وأيتن عامر وريهام حجاج ودينا فؤاد'.

وأشار إلى أنه لو لم يكون شاعرا لكن موزعًا موسيقيًا، مضيفًا أن كتابة الأغاني الاعتيادية مختلفة عن الراب، والرابر هو الذي يكتب الكلام لنفسه و'عار' إن رابر حد يكتبله الكلام، والراب له تجارب خاصة.

وعن نجوم الراب في مصر، قال تاج الدين إن أبيوسف عم الراب في مصر وملك ليريكس الراب في مصر، لكن ويجز أذكي من أبيوسف لأنه فنان شامل.

خالد تاج الدين خالج تاج الدين

أغنية خشب زان

وكان الشاعر الغنائى ومطرب الراب خالد تاج الدين، عبر عن سعادته بردود الأفعال التى وصلته من الجمهور فى الدول العربية وشمال أفريقيا حول أغنيته الأخيرة 'خشب زان'، التى تنتمى لنوعية أغانى الراب وطرحها على موقع يوتيوب وهى من كلماته، وكتبها فى أسبوعين، وهى من توزيع وميكس وماستر أمين نبيل، والفيديو كليب من إخراج أيمن نور.

خالد تاج الدين

خالد تاج الدين، هو شاعر غنائي يعتبر من أبرز شعراء الجيل الحالي من الشباب، نظرًا لانتشاره في فترة قصيرة لنجاح أعماله مع ألمع نجوم مصر، والعالم العربي، تزوج في عام 2005م من الكاتبة وفاء العشي ولديه بنتين أبناء جومانه وأيسل.

وبدأ مشواره الفني عام 2001، بعدما تعرف على الفنان حميد الشاعري، والفنان عامر منيب لتبدأ سلسة أعماله مع أشهر نجوم الوطن العربي مثل: عمرو دياب، وأصالة، وسميرة سعيد، ومحمد حماقي، وراغب علامة، ومعظم نجوم الغناء في الوطن العربي.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram