اعلان

نورهان شعيب تروج للمسلسل الجديد حكايات جروب الماميز

نورهان شعيب
نورهان شعيب
كتب : ندي صدقي

تستعد الفنانة نورهان شعيب لعرض المسلسل الجديد 'حكايات جروب الماميز'، حيث إنه من المقرر عرضه على شاشة التليفزيون بعد 10 أيام.

نورهان شعيب

نورهان شعيب

نشرت نورهان شعيب صورة لها مع فريق عمل مسلسل حكايات جروب الماميز وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' وقالت: 'مسلسل حكايات جروب الماميز انتظرونا بعد 10 أيام على قناة on drama'.

مسلسل حكايات جروب الماميز

يشار إلى أن مسلسل 'حكايات جروب الماميز'، هو معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب وسيناريو وحوار سمر طاهر وريم يوسف ومى سعد وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة خالد سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، هبة عبد الغنى، نورهان شعيب ، أمانى كمال، رباب ممتاز، وياسمين داود وعدد من الأطفال وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت.

أخر أعمال نورهان شعيب

يذكر أن آخر أعمال نورهان شعيب كانت من خلال مشاركتها في مسلسل 'يوتيرن'، الذي عرض في رمضان 2022، بطولة كلا من: ريهام حجاج، والفنان الكبير توفيق عبد الحميد، الذي عاد من خلال هذا المسلسل إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاما ، كما شارك في البطولة كلا من: عبير صبري وكريم قاسم ومحمود حجازي وصفاء الطوخي وعبير منير وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبدالعزيز.

WhatsApp
Telegram