اعلان

في كل أسبوع حكاية.. قصة روليت تدخل قائمة الأعلى مشاهدة في مصر

مسلسل في كل أسبوع حكاية
مسلسل في كل أسبوع حكاية

حققت حكاية روليت، لكل من نجلاء بدر، ونضال الشافعي، من مسلسل في كل أسبوع حكاية، قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر، بعد طرحها بأيام قليلة، محتلة المركز الثالث من بين 10 أعمال بقائمة الأعلى مشاهدة فى مصر، عبر منصة watchit، فيما جاء بالمركز الأول مسلسل وبينا ميعاد، واحتل مسلسل جروب العيلة المركز الثاني.

حكاية روليت

حكاية روليت مكونة من 5 حلقات، بطولة: نجلاء بدر، ونضال الشافعي، ويشارك في بطولتها إنجي شرف، أحمد يونس، أحمد باسم، ماجد إسكندر، من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج معتز حسام.

ويعتمد مسلسل في كل أسبوع حكاية، على 6 حكايات منفصلة، كل منها 5 حلقات تتناول قصصا الحب والصعوبات التي يواجهها الإنسان، ويستطيع تجاوزها بالتفاهم، وذلك في إطار اجتماعي أسري.

آخر أعمال نجلاء بدر

يذكر أن آخر أعمال نجلاء بدر كان مسلسل 'بابلو' الذي عرض رمضان 2022، وشارك في بطولته حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبدالله، رشوان توفيق، أروى جودة، سلوى عثمان، محمود حجازي، عمر الشناوي، مصطفى فهمي، تأليف حسان دهشان، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

قصة فيلم بابلو

سيد حسن، المعروف باسم (بابلو)، رجل عصامي، يساعد المحتاجين، يتمكن من كسب ثقة أحد رجال الأعمال، ويتولى حمايته، ولكن ابنه يكن كراهية شديدة لبابلو، في الوقت الذي تتعلق فيه قلب شقيقته بحب بابلو.

مسلسل دايما عامر

أما نضال الشافعي الجدير بالذكر أن آخر أعماله كان مسلسل 'دايما عامر' الذي تم عرضه رمضان 2022، بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبدالجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفي، سماء إبراهيم، شريف دسوقي، تأليف مايكل عادل، إخراج مجدي الهواري.

ينتحل عامر شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شئ ما عن الجميع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب تايوان