اعلان

القصة الكاملة في وفاة وديع جورج وسوف

جورج وسوف بصحبة نجله
جورج وسوف بصحبة نجله

فجع الوسط الفنى فى الساعات الأخيرة بخبر وفاة وديع وسوف نجل سلطان الطرب جورج وسوف، وذلك إثر خضوعه لعملية تكميم معدة، وبالرغم من نجاح العملية إلا أنه أُصيب بمضاعفات خطيرة عقب إجرائها بأسبوع، مما أدى إلى نقله لأحد المستشفيات ودخوله العناية المركزة، فهل كان هناك خطأ طبي وراء الوفاة؟

كيف توفي وديع جورج وسوف؟

وتبين أن وديع جورج وسوف تعرض لنزيف داخلي أدوى بحياته، على الرغم من إعلان نجاح العملية التي أجريته له، وتم تداول أخبار عن مقاضاة الطبيب مجري العملية الجراحية لوديع.

ويشار إلى أن وديع هو الأبن الأكبر للفنان السوري من زوجته الأولى شاليمار التي ارتبط بها بزواج مدني في العاصمة الفرنسية باريس بعد رفض عائلتها هذا الارتباط، حيث انتفضت وسائل التواصل الاجتماعي حزنًا عقب إعلان الوفاة.

وسبق وشارك وديع صورة منذ أسبوع عايد فيها والده جورج بمناسبة عيد ميلاده عبر إنستجرام، معلقًا 'عيد ميلاد سعيد لوالدي، أخي، أعز أصدقائي. أحبك

موقف الأسرة من الطبيب المعالج:

وكشفت مايا مطر، المحامية الخاصة لأسرة الفنان جورج وسوف، عن حقيقة الأنباء المتداولة حول قيام الأسرة بمقاضاة المستشفى الذي توفي به وديع وسوف، لتسببه في وفاته بخطأ طبي.

وقالت مايا مطر أثناء مداخلتها الهاتفيه من خلال برنامج كلمة أخير للإعلامية لميس الحديدي المذاع على قناة on: 'الطبيب اللي كان بيتابع وديع من الأطباء الشاطرين في لبنان، واحنا مش هنحكي في هذا الموضوع إلا إذا كان في أدلة معانا قاطعة، وإلا ما نحكي بهذا الموضوع، ومش هنتكلم في أي حاجة أساسا إلا لما يخلص العزاء'.

وأضافت عن احتمال وجود خطأ طبي من المستشفى قائلًا: 'هذا الموضوع ممكن نرجع نفتحه بعدين، بعد مرور فترة، مع العائلة، بس اليوم كل الإعلام وكل الصحافة بتكتب عن أنه ممكن يكون في خطأ، بس إحنا لحد دلوقتي ما حكينا بهذه النقطة، ولا ذكرنا أي شيء يتعلق بأي خطأ'.

نعي جورج جونيور لأخيه وديع عقب الجنازة

وكان جونيور الشقيق الأصغر لوديع قد نعى أخاه أمس بكلمات مؤثرة أبكت كل العائلة ذلك عقب صلاة الجنازة ذلك قبل بدأ التحضير لنقل الجثمان إلى مسقط رأسه كفرون في سوريا ،حيث نشر فيديو من خلال الصفحة الرسمية لروتانا فيديو مؤثرلجورج جونيور رسالة مؤثره لأخاه وديع جورج وسوف.

قائلا: 'كسرتنا كتير يا وديع أبوك كان أغلى حدا عندك واليوم نحنا بدونك ولا أعرف كيف سأرجع لأمارس حياتى الطبيعية مجددا وكيف سأذهب للعمل ومع مين راح احكى كان نفسى بعد شهر واحد تحمل بنتى وتتعلق فيك بس أنت راح تضل عايش جوانا .

رسالة مؤثرة من جورج وسوف للمشاركين فى جنازة نجله:

وقد وجه الفنان جورج وسوف رسالة مؤثرة أثناء ذهابه لدفن ابنه الراحل وديع جورج وسوف، وذلك من خلال صفحته الخاصة على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'.

وقال جورج وسوف: 'أنا ورايا حبيب قلبي ودعوه رايح أدفنه لمثواه الأخير، مابدى أسمع ولا طلقة رصاص لو بتحبوني لأن أي جرح هيكون كتير غبي

وودع أهل جورج وسوف، بعد انتهاء مراسم صلاة الجنازة، الفقيد بالرقص على أنغام أحد الأغاني لوالده قبل وضعه في سيارة دفن الموتى لنقله إلى مثواه الأخير في بلدة كفرون السورية في تمام الساعة الخامسة.

انهيار جورج وسوف أثناء إلقاء النظرة الأخيرة على جثمان نجله وديع:

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

نعى كبار الفنانيين لوديع جورج وسوف و انهيار زياد برجى:

ونعى عدد من نجوم لبنان على صفحات التواصل الاجتماعى وديع نجل الفنان الكبير جورج وسوف، حيث كتبت إليسا على صفحتها: 'الفرقة صعبة كتير، يا رب حكمتك أكبر، بس الفراق بيوجّع كتير والمصيبة كبيرة. قلبى معك أبو وديع حامل اسم ابنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقو. الله يعطيك القوة'.

 وكتبت المطربة نوال الزغبى قائلة على صفحة التواصل الاجتماعى: 'الله يرحمك يا وديع ويصبر أمك وأبوك'.

كما نعاه عدد من النجوم المصريين، إذ قدم الفنان هانى شاكر النعى فى وفاة ابن النجم جورج وسوف، حيث علق على صفحة التواصل الاجتماعى قائلا: 'بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره لا تقول إلا ما يرضى الله إنا لله وإنا إليه راجعون، أشاطر أخى وحبيبى الفنان الكبير جورج وسوف أحزانه فى وفاة ابنه الغالى وديع، وأدعوا له بالصبر على هذا الابتلاء العظيم ابتلاء الأنبياء، اللهم اربط على قلبه وعلى قلب أسرته ومحبيه وارزقهم الصبر والسلوان'

وقد نشرت صفحة ET بالعربي، اليوم السبت، فيديو، لـ زياد برجي، وهو منهار من البكاء، وذلك أثناء تعزيته للفنان جورج وسوف.

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

مراسم العزاء:

وتقبل التعازي يوم السبت في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مار نقولا) في الأشرفية. وأيضًا في كفرون في كنيسة مار إلياس بعد الدفن يومي الإثنين والثلاثاء ابتداء من الساعة 12 ظهرًا، والسبت 14 يناير في الأشرفية ببيروت.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)