اعلان

نبيل الحلفاوي يعلق على الرقص والغناء في جنازة وديع جورج وسوف

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

علق الفنان الكبير نبيل الحلفاوي على ما تخلل جنازة وديع جورج وسوف، من الغناء والرقص، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

جنازة وديع جورج وسوف

وعلق نبيل الحلفاوي على مشهد الجنازة التي تخللها الغناء والرقص قائلا: 'دنيا ولا تسوى'، ليرد عليه متابع يدعى صلاح نور قائلا: 'يعني هو دا اللي لفت انتباهك يا سيد نبيل، محنا عارفين إنها دنيا ولا تسوى، الحمد لله على نعمة الإسلام اللي يخلينا نهاب الموت، والرسول عليه الصلاة والسلام قال كفى بالموت واعظا'.

وتولى متابع آخر شرح وجهة نظر الحلفاوي في تعليقه قائلا: 'أستاذ صلاح هو الأستاذ لخص الموضوع في تلات كلمات (دنيا ولاتسوى) لأنها دنيا فانية فعلا، دخلنا من باب وهنطلع من التاني، ورغم كدا بيرقصوا ويصقفوا ويغنوا، مش عاملين أي اعتبار لجلال الموت، هو دا اللي يقصده القبطان.. تحياتي'.

ورد نبيل الحلفاوي قائلا: 'لأ.. مش دا اللي أقصده، لا بأس بالنصف الأول من تفسيرك.. أما عن التصفيق والغناء فلكل مجتمع ثقافته ودوافعه وعاداته، ولا لوم عليهم ولا عتاب.. رحم الله الجميع ولطف بالأهل المكلومين'.

وفاة وديع جورج وسوف

وتوفي وديع نجل سلطان الطرب جورج وسوف، يوم الجمعة الماضي، بعد تعرضه لوعكة صحية على اثر مضاعفات عملية تكيمم المعدة، وودع جورج نجله الأكبر وديع فى كنيسة القديس نيقولاوس – الأشرفية، أمس الأحد وظهر جورج وملامح الحزن والانكسار عليه وقد أحاط به أبناؤه وأفراد عائلته ثم دفن وديع في سوريا.

وحرص كل من وليد توفيق ورامى عياش وعاصى الحلانى ومروان خورى ومايا دياب وملحم زين ونادين الراسى على تقديم واجب العزاء السبت الماضى لسلطان الطرب جورج وسوف في وديع نجله الأكبر، في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس 'الأشرفية'.

وجاءت في الساعات الأخيرة لوفاة وديع جورج وسوف، دخوله المستشفى يوم 27 ديسمبر لإجراء عملية تحويل مسار المعدة، وبعد إجراء العملية عاد إلى البيت لكنه خلال الأيام الماضية أصيب بنزيف فى المعدة فتم نقله إلى مستشفى 'مار يوسف' وديع جورج وسوف تعرض لأزمة قلبية ودخل العناية المركزة محاطًا بأصدقائه وأهله، وكان يقاوم المرض حتى آخر نفس فيه.

WhatsApp
Telegram