اعلان

أسعار حفل كاظم الساهر في موسم الرياض.. تبدأ من 600 جنيه

كاظم الساهر في برنامج معكم
كاظم الساهر في برنامج معكم

يستعد الفنان كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي يوم 15 من شهر يناير الجاري، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم.

وفتحت الشركة المنظمة للحفل التذاكر على موقعها الرسمي، حيث تراوح سعرها من 80 ريالا سعودي، أي ما يعادل 600 جنيه مصري، لتصل إلى 452 ريالا سعوديا، أى ما يعادل 3326 جنيها مصريا.

ألبوم كاظم الساهر الجديد

انتهى كاظم الساهر من تسجيل ما يقرب من 16 أغنية جديدة، ولكنه سيطرح فقط 8 أو 9 قصائد، وقال كاظم الساهر أثناء لقائه مع برنامج ET بالعربي: 'أنا سجلت وخلصت حوالي 16 عملا ووقعت العقد مع الشركة المنتجة للألبوم، ولسه هختار منهم القصائد التي ستتواجد بالألبوم'.

كما أكد كاظم الساهر أنه لن يشارك في فيلم 'جلجامش' بدور تمثيلي، ولكنه سيشارك بالأغاني المتواجدة بالفيلم، معلقًا: 'أنا أمثل جلجامش؟ صعبة بصراحة'.

آخر حفلات كاظم الساهر

من جانبه، شارك كاظم الساهر في حفلتين وسط جمهوره على مسرح أوبرا دبي بالرغم من إصابة أحد أعضاء فرقته قبل ساعات من الحفلة الأولى في دبي.

كاظم الساهر

كاظم الساهر

بدأ كاظم الساهر حياته الفنية عام 1981 حينما غنى أغنية بعنوان (ورد العشق) من ألحانه وكلمات الشاعر يوسف مقصود، عام 1984 أصدر أول ألبوماته بعنوان (شجرة الزيتون)، من كلمات الشاعر (أسعد الغريري) ثم تعاون مع الشاعر عزيز الرسام، ثم مع الشاعر المعروف كريم العراقي في مقدمة مسلسل (نادية) كانت بعنوان 'شجاها الناس' عام 1987، وكانت أولى نجاحاته الفنية عام 1989, في أغنية 'عبرت الشط' من كلمات عزيز الرسام، بعدها سافر إلى الكويت ثم الأردن ومن ثم بيروت التي أوحت له بأغانٍ مثل 'نزلت للبحر' و'هذا اللون' و'كثر الحديث' و'إنّي خيرتك فاختاري'، كان أول تعاون له مع الشاعر نزار قباني، ومن ثم 'زيديني عشقاً' و'في مدرسة الحب' اللتين جعلتاه يعتبر من أفضل مطربي العرب.

مما جعل اغانيه ترقى إلى مستوى العالمية، لم يكتفِ الساهر بالغناء والتلحين بل مثّل في مسلسل 'المسافر' وكان بطلا له، ويعتبر المسلسل بمثابة ألبوم مصور لتقديم أعمال الساهر، تم اختيار الفيلم الوثائقي موطني My Country ضمن الأفلام المرشحة لجائزة أفضل فيلم وثائقي وكان كاظم الساهر قد وضع موسيقى وأغنية 'يا وطني يسعد صباحك' للفيلم بعد أن اختاره فريق العمل خصيصاً لذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إنذار للشحات