اعلان

فيفي عبده تنعى جورج وسوف: «أنا بعزيك في الغالي يا أبو وديع»

جورج وسوف
جورج وسوف
كتب : ندي صدقي

أعربت الفنانة فيفي عبده عن حزنها الشديد لموت نجل الفنان جورج وسوف، ناعية إياه وطالبة من الله -عز وجل- أن يعطيه الصبر بمقدار غلاوته.

جورج وسوفجورج وسوف مع نجله

جورج وسوف

مواساة فيفي عبده لـ أبو وديع

نشرت الفنانة فيفي عبده منذ قليل عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل التغريدات القصيرة 'تويتر' مواساة لـ سلطان الطرب جورج وسوف في وفاة نجله وديع حيث قالت: «صباح الخير، طبعا مش عارفة أقولكم أد إيه حزني عشان خاطر ابن حبيبنا كلنا وحبيب الوطن العربي والأروبي 'جورج وسوف' أنا بعزيك في الغالي إبنك وديع يا أبو وديع، معلش كلنا لها ودة الحقيقة الوحيدة في الحياة وربنا يصبرك وأد غلوته يعطيك صبر».

وتابعت: «والله كلنا قلبنا في نار عشانك، والله يا أبو وديع إنت وديتو في مكان أفضل من اللي احنا فيه بكتير، ربنا يصبرك بمقدار غلوته إنت وأمه وكل أخواته يارب وكل الناس».

كانت البداية عندما صدم الوسط الفني يوم الجمعة الماضي، بخبر وفاة وديع وسوف نجل سلطان الطرب جورج وسوف، وذلك إثر خضوعه لعملية تكميم معدة، وبالرغم من نجاح العملية إلا أنه أُصيب بمضاعفات خطيرة عقب إجرائها بأسبوع، مما أدى إلى نقله لأحد المستشفيات ودخوله العناية المركزة، فهل كان هناك خطأ طبي وراء الوفاة؟

كيف توفي وديع جورج وسوف؟

وتبين أن وديع جورج وسوف تعرض لنزيف داخلي أدوى بحياته، على الرغم من إعلان نجاح العملية التي أجريته له، وتم تداول أخبار عن مقاضاة الطبيب مجري العملية الجراحية لوديع.

ويشار إلى أن وديع هو الأبن الأكبر للفنان السوري من زوجته الأولى شاليمار التي ارتبط بها بزواج مدني في العاصمة الفرنسية باريس بعد رفض عائلتها هذا الارتباط، حيث انتفضت وسائل التواصل الاجتماعي حزنًا عقب إعلان الوفاة.

WhatsApp
Telegram