اعلان
اعلان

تدهور الحالة الصحية للزعيم عادل إمام.. أكرم السعدني يكشف الحقيقة

عادل إمام
عادل إمام

أوضح الكاتب أكرم السعدني، تفاصيل الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، ردا على الشائعات التي تنتشر مؤخرا عن إصابته بالزهايمر، وتراجع حالته الصحية.

حالة عادل إمام

وقال 'السعدني' خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'حديث القاهرة'، مع الإعلامي خيري رمضان، وكريمة عوض، عبر شاشة 'القاهرة والناس': 'انتشرت خلال الفترة الماضية شائعات عن إصابته بالزهايمر، ولكن هو بصحة جيدة'.

وأضاف أكرم السعدني، أن أسعد لحظات الفنان عادل إمام هو دخول أحفاده عليه البيت ومجالسته لهم، لافتا إلى أنه زار الفنان عادل إمام منذ فترة قصيرة وتناول بعض الأكلات معه.

عادل إمام عادل إمام

إصابة عادل إمام بالزهايمر

وواصل السعدني حديثه قائلا: 'لا يجب أن تكون الشهرة على حساب الفنانيين، وما الهدف من نشر الاخبار والشائعات عن الفنانيين، ولابد من السيطرة على منصات التواصل الاجتماعي من قبل وزارة الداخلية، للسيطرة على كافة الاخبار'.

يشار إلى أن الكاتب الصحفي محمود موسى، كشف مؤخرا عن كواليس زيارته للزعيم عادل إمام، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

عادل إمام

وفي سياق متصل، علق محمود موسى، نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'أتشرف من فترة لأخرى بزيارة النجم الكبير الزعيم عادل إمام، وظهر اليوم تشرفت بزيارته، وكما كل الزيارات، يكون المكان محاطًا بالطاقة الإيجابية والبهجة والفرح والضحك'.

وأضاف موسى: 'وجدته مُبهجًا عفيًّا بكامل صحته، مبتسمًا مبتهجًا، وكعادته الدائمة كريمًا في ضيافته، في حضرة الزعيم كثير من الذكريات عن الإبداع وشخصيات ساهمت في الثقافة والفكر'.

وأكمل حديثه: 'أن تكون في حضرة الزعيم، ⁧‫فأنت مع القيمة والقامة والتاريخ، فهو وحده رمز وعنوان السعادة، في حضرة الزعيم هناك ثوابت لا تغيب ولا تتغير، عشقه لمصر بتاريخها وحاضرها ومستقبلها، أو كما قال بتنفس مصر.. عادل إمام هو نجم كل السنوات وزعيم كل الأجيال'.

ويواجه الزعيم عادل إمام من فترة لأخرى العديد من شائعات المرض والوفاة التي تنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، آخرها كان شائعات إصابته بمرض الزهايمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً