اعلان

حجب كليب أغنية "على وضعنا" لعدوية ومحمد رمضان بسبب حقوق الملكية

محمد رمضان وأحمد عدوية وأبنه محمد عدوية
محمد رمضان وأحمد عدوية وأبنه محمد عدوية
كتب : وكالات

حجب موقع الفيديوها الشهير 'يوتيوب'، الفيديو الموسيقي الخاص بكليب 'على وضعنا'؛ للثلاثي أحمد عدوية ومحمد عدوية ومحمد رمضان؛ بسبب حقوق ملكية التي تعود إلى محمود بدر عضو فريق '3 ستريت'.

حجب كليب أغنية "على وضعنا"

أغنية 'على وضعنا' كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل وألحان ديزل وعبده الصغير، وفيديو إخراج حسام الحسيني.

وحققت أغنية 'على وضعنا'، لكل من نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية، ونجله محمد عدوية، والنجم محمد رمضان، احتفالا برأس السنة الجديدة، نجاحا كبيرا فور طرحها.

وقال محمد عدوية في تصريح لـ'أهل مصر'، عن الأغنية: 'اتفقت شركة كلمة اللي ماسكة شغلي أنا وشغل الحاج أحمد عدوية، مع محمد رمضان علي تريو، فمحمد رمضان جالنا، وقال إنه عايز يعمل فكرة إنه يغني الراب اللي في الأغنية، وإحنا نغني الشرقي، والشركة بتاعتنا اللي تمسك الموضوع وجهزلناله الأوديو وبعتلنا صوته'.

أغنية لون حياتك

وكشف محمد عدوية عن استعداده لطرح أغنية جديدة بعنوان لون حياتك، خلال يومين، موضحا أن يدرس المشاركة في غناء تترات مسلسلا رمضان 2023، وأكد أنه يتريث في اختيار أغاني التترات.

آخر أعمال محمد عدوية

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال محمد عدوية كانت أغنية ههد المعبد، من كلمات هاني رجب، وألحان وليد نور، وتوزيع هارون وهندسة صوتية وميكس خالد رؤوف.

محمد عدوية

ولد محمد أحمد عدوية في 11 مارس 1976، وهو نجل النجم الشعبي الشهير أحمد عدوية، وحقق نجاحا كبيرا بعد إصدار ألبومين فقط، مما جعله واحدا من أفضل المغنين الشباب على الساحة المصرية, كما انه اشتهر بغناء اغاني تترات المسلسلات و حقق نجاحا كبيرا في التترات و من اشهرهم تتر مسلسل المواطن اكس , طرف تالت , حواري بوخاريست , لعنة كارما , اتنين في الصندوق

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته