اعلان

مصطفى كامل: «لو عملنا تحليل مخدرات لكل فنان هنمشي نص النقابة»

مصطفي كامل
مصطفي كامل
كتب : ندي صدقي

أثار الفنان مصطفى كامل الجدل من جديد، بعد تصريحاته الخاصة بإجراء تحليل المخدرات لبعض مطربي نقابة المهن الموسيقية، وذلك بعدما أحدث ضجة خلال الفترة الماضية، بعد حديثه بشأن قيد فنانين المهرجانات في نقابة المهن الموسيقية.

مصطفي كامل

مصطفي كامل

تصريحات مصطفى كامل بشأن تحليل المخدرات

قال الفنان مصطفى كامل، 'لو الدولة أتاحت لى مع التجديد السنوي للنقابة إجراء تحليل مخدرات لكل فنان، ممكن تمشي نص النقابة'.

وأضاف خلال حلوله ضيفًا على برنامج البخت المذاع على فضائية الشمس للإعلامية خلود عزمي: 'أنا من بيئة متوسطة وتربيت على أغاني أم كلثوم وطول عمري على مدى مشواري راعيت ربنا في اللي بقدمه'.

وتحدث خلال اللقاء عن الفنان تامر حسني الذي وصفه بأفضل مطرب نجح في مجال التمثيل، لافتًا إلى أن حسين الجسمي أفضل من غنى لمصر ، أما عن أفضل صانع نجوم هو نصر محروس وعزيز الشافعي يتفوق على أي حد، متنوع ومتجدد رغم إنه مش صديقي.

وتابع حديثه عن الفنانة أنغام قائلا: 'أهم صوت في الوطن العربي، ومش بخاف من الفنان محمد رمضان ومش بخاف من أي شخص، محمد رمضان حبيبي، ولو قلع القميص هزعل طبعا قلع القميص ده مش عندي أما ويجز معرفش عنه أي حاجة طالما مجاش للنقابة عشان نقنن أوضاعه بشكل رسمي'.

مصطفى كامل

بداياته الفنية كانت في أواخر الثمانيات أي من عشرين عاما ، تعامل مصطفى كامل مع معظم مطربي مصر والعالم العربي كتب لهاني شاكر حوالي أربعون أغنية من أهمها الحلم الجميل سالتك أنت مين ياريتني اتكلم معقول وكتب العديد من الأغاني لمحمد فؤاد وحماده هلال وإيهاب توفيق ومحمد منير وكتب حوالي أربع أغاني للمطرب عمرو دياب وجواهر وبهاء سلطان وأحمد جوهر وحسن الأسمر وكتب للفنان الكبير محمد رشدي، وقد كان محبا للكتابة والشعر التحق بجامعه عين شمس وحصل منها على شهادة البكالوريوس قسم التجارة وقد كان له صديق اسمه نصوح كنعان وكان طالبا في كلية الآداب وقد كان يشجع مصطفى كامل على الكتابة في الشعر وجاءت الفرصة عندما أقيمت مسابقة للشعر والتلحين والغناء في صوت القاهرة سنه 1989م.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة غزل المحلة وبروكسي في دوري المحترفين