اعلان

صفاء أبو السعود تعود للمشاركة في الحفلات الغنائية

صفاء أبو السعود
صفاء أبو السعود

تشارك الفنانة صفاء أبو السعود في الحفل السنوي لمركز الحفني لذوي الاحتياجات الخاصة، الذي يقام في الثامنة من مساء يوم الجمعة 13 يناير الجاري، على مسرح معهد الموسيقى العربية برمسيس، التابع لدار الأوبرا المصرية.

حفل ذوي الاحتياجات الخاصة

وقالت علا الحفني رئيس المركز وابنة الراحلة الدكتورة رتيبة الحفني، رئيس دار الأوبرا سابقا، إن الفنانة صفاء أبو السعود تحرص دائماً على مشاركة أبناء الحفني من ذوي الاحتياجات الخاصة في احتفالاتهم، حيث تتغنى بإحدى أغانيها التي يعشقها الأطفال والكبار، لتدخل الفرحة والبهجة في نفوس أبنائنا من أصحاب الهمم، وذويهم وجمهور مسرح معهد الموسيقى العربية.

كما تشارك الفنانة 'نيفين رجب' بأغنية من أغاني زمن الفن الجميل، دعماً منها ومساندة لفعاليات المركز، وانطلاقاً من حبها واهتمامها لهذه الفئة الهامة الغالية من أبناء المجتمع.

فقرات الحفل

ويتضمن الحفل مجموعة من الفقرات والاستعراضات الفنية التي يقدمها أكثر من ٣٠ عضواً من أبناء المؤسسة من ذوي الاحتياجات الخاصة، تدريب الاستعراض للفنان حسين سامي، وتدريب الكورال للفنان رامي غريب.

يشار إلى أن أبناء مركز الحفني، قد شاركوا بفقرة فنية في الاحتفالية التي نظمها متحف القوات الجوية بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الاعاقة، والتي أقيمت في مطلع الشهر الجاري، وحملت عنوان 'مفيش ‏مستحيل'، وذلك ضمن برنامج الاحتفال.

اغتيال شمس

يعد مسلسل اغتيال شمس، هو آخر أعمال صفاء أبو السعود الفنية، وشاركت به عام 2010، وجسدت خلاله شخصية سيدة تدعى أحلام.

وضم مسلسل اغتيال شمس العديد من الفنانين مع صفاء أبو السعود، منهم: خالد زكي، سميحة أيوب، ياسر جلال، حجاج كامل، لقاء سويدان، غادة إبراهيم، هادي الجيار، إدوارد، فراس إبراهيم، مها محي، رشا أمين، كمال الألفي، إحسان ترك، يوسف العسال، ليلى نصر، صلاح الحسيني، حسين مملوك، كمال زعير، رودينا فهمي، جمال إسماعيل، والمسلسل من تأليف محسن الجلاد، وكلمات الأغاني للشاعر سيد حجاب، وتحت قيادة المخرج مجدي أبو عميرة.

WhatsApp
Telegram