اعلان

وفاة والد الفنانة ريم البارودي.. موعد ومكان الجنازة

ريم البارودي
ريم البارودي

توفي والد الفنانة ريم البارودي، بعد صراع مع المرض، بعدما تدهورت حالته الصحية خلال الأيام الماضية.

جنازة والد ريم البارودي

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على والد الفنانة ريم البارودي الذي رحل عن عالمنا اليوم عقب صلاة الظهر من مسجد السلام بمدينة نصر.

ريم البارودي

ريم البارودي

وفاة والد الفنانة ريم البارودي

وكشفت النجمة ريم البارودى فى تصريحات سابقة عن الحالة الصحية لوالدها الذي تعرض مؤخرًا لوعكة صحية نقل على إثرها لأحد المستشفيات الخاصة وخضع لعملية جراحية.

وكشفت ريم البارودي منذ أيام أن والدها تعرض لوعكة صحية، وأجرى عملية جراحية، وكتبت ذلك في منشور عبر حسابها بإنستجرام طالبت فيه من الجميع أن يدعو لها ويساندها، وقالت فيه: 'يا رب يا رب قادر يا كريم، يشفيك ويعافيك وتقوم بالسلامة يا بابا في حالة حرجة أرجو الدعاء'.

آخر أعمال ريم البارودي

وشاركت مؤخرًا الفنانة ريم البارودى فى مسلسل 'نقل عام' وإخراج عادل أديب، وبطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

ودارت أحداث مسلسل نقل عام حول الفنان محمود حميدة الذي يعمل موظفًا بهيئة النقل العام، ولكنه يخرج على المعاش بعد أن تقدم في العمر، وقدم خلال مشواره رحلة كبيرة من الكفاح في حياته، من خلال عمله كسائق أتوبيس نجح في تربية أبنائه وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

ريم البارودي

ريم البارودي

ريم البارودي

بدأت مشوارها الفني بالعمل في الإعلانات ثم قدمت أول مسرحية لها وتعتبر أول دور تمثيلي لها في مسرحية (دستور يا أسيادنا)، وبعدها قامت بالعديد من الأدوار.

وقد حققت نجاحاً كبيراً في هذه الأدوار، وأظهرت أنها تملك موهبة فائقة، وتتالت نجاحاتها وخاصة أن النقاد السينمائين عدوها بأنها تتقن عملها وتجسده بشكل ممتاز ومطابق للصورة التي تجسدها.

بدأت مشوارها في تصوير الإعلانات في سن مبكرة حيث كانت تبلغ الخامسة عشر من عمرها، ثم انتقلت إلى التمثيل، وقامت بدور صابرين في مسلسل 'حدائق الشيطان' ولاقت نجاحاً كبيراً، وبعد نجاحها في تجسيد شخصية صابرين من خلال مسلسل 'حدائق الشيطان' ثم انهالت عليها العروض التليفزيونية.

WhatsApp
Telegram