اعلان
اعلان

فيلم «نبيل الجميل اخصائي تجميل» يحقق 18 مليون جنيه في شباك التذاكر

فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل
فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل

طٌرح يوم 28 ديسمبر الماضي فيلم 'نبيل الجميل أخصائي تجميل'، في دور العرض السينمائي، والذي يلعب بطولته النجم الكبير محمد هنيدي، وذلك بالتزامن مع بداية السنة الجديدة 2023، وحقق الفيلم أمس الأربعاء نحو 398 ألف لتصل إجمالي الإيرادات لـ18 مليون جنيه.

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

فيلم 'نبيل الجميل أخصائي تجميل' بطولة محمد هنيدي، ونور، ومادلين طبر، أحمد فؤاد سليم، ورحمة أحمد، محمد سلام، ومحمود حافظ، حجاج عبد العظيم، تأليف أمين جمال محمد محرز، إخراج خالد مرعي.

قصة فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

يمتلك الدكتور نبيل، أخصائي التجميل (محمد هنيدي)، عيادة تجميل، يتعرض للعديد من المواقف من خلال تلك العيادة، وتحدث العديد من المفارقات الكوميدية بينه وبين نور.

آخر أعمال محمد هنيدي

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد هنيدي كان فيلم 'الإنس والنمس'، ويشارك في بطولته بجانب محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صابرين، شريف دسوقي، محمود حافظ، دنيا ماهر، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

قصة فيلم الإنس والنمس

في إطار الرعب الكوميدي، يعيش تحسين مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين، ويتعلق بقلبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

فيلم الجواهرجي

كما ينتظر محمد هنيدي عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم 'الجواهرجي' بطولة: منى زكي، أحمد صلاح السعدني، لبلة، ريم مصطفى، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، أحمد حلاوة، من إخراج إسلام خيري، تأليف عمر طاهر.

وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته.

محمد هنيدي

محمد هنيدي، ممثل مصري ولد بمحافظة الجيزة، حصل على بكالوريوس معهد السينما عام 1991، بدأ عمله في أدوار صغيرة في السينما أولها في فيلم إسكندرية ليه وفي المسرح، اشتهر بدايةً في فيلميه إسماعيلية رايح جاى وصعيدي في الجامعة الأمريكية، وفيلم بخيت وعديلة، قام بالغناء في أفلامه بعد أن نجحت أغنية 'كامننا' مع الفنان محمد فؤاد.

محمد هنيدي

بدأ عمله في مسرحية (دكتور زعتر) و في مسلسل (عالأصل دور) و (العرضحالجي) و في مسلسل (البخيل وأنا)، ثم جذبته السينما.

من أشهر مسرحيات محمد هنيدي (ألابندا، حزمنى يا)، استطاع في نهاية التسعينيات من خلال دور صغير فى فيلم (بخيت وعديلة) أن يؤكد موهبته ككوميديان و مالبث أن صار نجمًا تحقق أفلامه أعلى الإيرادات، شارك محمد هنيدي في تقديم الفوازير الرمضانية فشارك الفنانة الاستعراضية (شريهان) فوازير (حاجات و محتاجات)، ثم قدم مع (أشرف عبدالباقي) فوازير (أبيض و أسود).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان