اعلان

محمد هنيدي عن خوضه تجربة الإنتاج لأول مرة: قررت أصنع التجربة كاملة (

محمد هنيدي
محمد هنيدي

تحدث الفنان محمد هنيدي، عن تجربة إنتاجه لفيلم 'نبيل الجميل أخصائي تجميل'، والذي طرح في دور العرض في نهاية شهر ديسمبر.

وفي فيديو من خلال الصفحة الرسمية لبرنامج 'عرب وود'، قال 'هنيدي': 'أنا خريج معهد سينما قسم إنتاج ومفكرتش أنتج قبل كدة بس المرة دى الفكرة جت فى بالى من A to Z'، فقررت أصنع التجربة كاملة'.

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وأضاف بأن لديه الكثير من أصدقاءه كبار الفنانيين والمخرجيين في الساحة الفنية المصرية، والذين ساعدوا بخبرتهم، مشيرًا بأن المفيد فى هذا العمل هو اجتماعه مع نجوم لأول مرة مثل نور البنانية الذى أعرب عن سعادته بالعمل معها، وأيضًا النجم أحمد فؤاد سليم والفنانة مادلين طبر.

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

وكان النجم محمد هنيدى، كشف تفاصيل العمل خلال بث مباشر عبر 'فيسبوك'، قائلًا 'أنا حبيت شخصية دكتور التجميل وحبيت ألعبها لأنه بيتعرض لمواقف كتيرة ودا اللي يهمني بالنسبة للكوميديا'.

وتابع: 'وعلى مستوى الحياة فيه ناس كتيرة محتاجة تعمل تجميل من جوا كمان مش من برا بس، فمعنى الفيلم بسيط وجميل، وكل الكرو اجتهد بداية من المخرج والمؤلفين والنجوم المشاركين، الفيلم الهدف الأول منه الضحك وإحنا بنكتبه، نوينا كوميديا هنشوفها من خلال المواقف مش بس إفيهات مالهاش لازمة'.

محمد هنيدي

وفيلم 'نبيل الجميل أخصائى تجميل' من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى وبطولة محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب وتدور الأحداث في إطار كوميدى ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

أخر أعمال محمد هنيدي

ويذكر أن محمد هنيدى عرض مسرحيته الأخيرة 'سلام مربع' للمرة الثانية في المملكة العربية السعودية في شهر مايو الماضى، وشارك في بطولتها أيتن عامر، محمد محمود، محمد ثروت، إيمان السيد، هبة عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج خالد جلال، وذلك بعد عرضها للمرة الأولى في نوفمبر عام 2021.

وكان آخر أعمال محمد هنيدى في السينما فيلم 'الإنس والنمس' بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي ، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، و سيناريو و حوار شريف عرفة كريم حسن بشير، وتم عرضه في شهر أغسطس من العام الماضى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً