اعلان
اعلان

خالد الصاوي في "حبر سري": "ترتيب التتر صحوبية ومجاملات"

خالد الصاوي
خالد الصاوي
كتب : ندي صدقي

قال الفنان خالد الصاوى ردا على شائعة خلافه مع طارق لطفي في مسلسل القاهرة كابول، خلال حلوله ضيفا على برنامج حبر سري للإعلامية سما على فضائية القاهرة والناس : 'هذه الشائعات غير صحيحة على الإطلاق ، ووجهة نظري في تتر المسلسل أنا كنت بتكلم على صناعة السينما نفسها ، وكنت بقول أن لو انا مطلوب ونجمي عالي هذه الفترة لازم يحطني في الأول ولو أنا مش مطلوب يحطني في الآخر ، فأنا لو تدخلت هكون عكس الطبيعة والحقيقة ، لو نجمي عالي هكون فوق ولو نجمي مش عالي لا قدر الله هكون تحت ، وأنا أساسا مش بتدخل في ترتيب التتر من البداية ، بس مؤخرا اكتشفت ان الموضوع بيكون مجاملات وصحوبية'.

خالد الصاوي

خالد الصاوي

حديث خالد الصاوي عن عمارة يعقوبيان

وخلال حلول الفنان خالد الصاوي ضيفا على برنامج حبر سري للإعلامية سما على فضائية القاهرة والناس ، ردا على أن دوره في عمارة يعقوبيان عرض على الفنان محمود حميدة ورفضه ، قائلا : ' أنا مش عارف ومش متأكد الفنان الكبيرمحمود حميدة رفضه ولا لا ، لكن عارف إن في فنانين كبار رفضو هذا الدور والنهاردة شايف إن عندهم حق ، بس أنا مش ندمان على دوري في عمارة يعقوبيان لاني معنديش حاجة أعمل حسبها فعملت الدور وخلاص ، لكن دلوقتي كل الأخطاء اللي أرتكبتها وانا صغير ندمان عليها ولو عملتها بالنسبة هكون 50 فالمية من اللي انا عملته فالفن وحياتي الشخصية عموما مش عايزه'.

بدايته الفنية

خالد الصاوي هو ممثل ، ولد في 25 نوفمبر 1963م في الإسكندرية. بدأ بالتمثيل من خلال مسرح الجامعة. له عدة أعمال سينمائية مهمة مثل عمارة يعقوبيان، وكده رضا، وكباريه، والفرح، وقام بدور البطولة في فيلم الحرامي والعبيط وفيلم للإيجار، وله أعمال تليفزيونية أيضًا مثل قانون المراغي، وأهل كايرو.

مسلسل "أعمل إيه"

كان آخر أعمال خالد الصاوي مسلسل 'أعمل إيه' هو من بطولة عدد كبير من النجوم وهم: صابرين، خالد الصاوي، ندى بسيوني، دنيا المصري، نور إيهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسي، نهال عنبر، صبري عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوي وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجي.

يتناول المسلسل قصة مشاكل 4 بنات ولكل منهن قصة ورواية مختلفة، منهن من تقع في فخ الحب المزيف، ومنهن من تقع في ألاعيب بعض رجال الأعمال، وغيرها من القصص الحقيقية التي نجدها في المجتمع بكثرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل