اعلان

دينا الشربيني وشريف سلامة من داخل البالون الطائر بالأقصر

الأبطال
الأبطال

تواجد أبطال مسلسل كامل العدد، في البالون الطائر بمحافظة الأقصر، اليوم الجمعة، لتصوير عدد من المشاهد.

البالون الطائر

مسلسل كامل العدد

وأوضح خالد سليمان، مصور بشركات البالون الطائر، أن الفنانين الذين تواجدوا داخل البالون هم كلا من ؛ الفنانة دينا الشربينى والفنان شريف سلامة و باقي فريق عمل مسلسل كامل العدد، لافتا إلى أنهم عقب صعودهم رحلات البالون بدأوا فى تصوير بعض مشاهد مسلسلهم بداخله .

ويذكر أن دينا الشربينى، تخوض موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل «كامل العدد»، وتقدم خلاله دورا كوميديا ، وتعد هذه المرة الأولى لها أن تقدم كوميديا فى مسلسلاتها، ويشاركها البطولة شريف سلامة، ومصطفى درويش، وهو من تأليف يسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوى.

عودة تحليق البالون الطائر بسماء الأقصر

في سياق متصل، شهدت الأقصر، اليوم الجمعة، عودة تحليق البالون الطائر بسماء الأقصر، عقب إيقافه 7 أيام، حيث تم اليوم تحليق 25 رحلة بالون حاملة على متنها حوالى 600 سائح وسائحة من جنسيات مختلفة لمشاهدة المعالم الأثرية والتمتع برؤيتها من السماء.

البالون الطائر

وصرح مصدر مسئول بشركات البالون الطائر بالأقصر لـ' أهل مصر' بأنه تم اليوم تحليق 25 رحلة بالون حاملة على متنها حوالى 600 سائح وسائحة من جنسيات مختلفة لمشاهدة المعالم الأثرية والتمتع برؤيتها من السماء.

إلغاء رحلات البالون الطائر بالأقصر

وكانت سلطات الطيران بـ الأقصر، قد منعت رحلات البالون الطائر بالأقصر، لليوم السابع على التوالي بسبب سوء الأحوال الجوية، حفاظا على سلامة الركاب.

البالون الطائر

وأوضح مصدر مسئول بشركات البالون الطائر لـ ' أهل مصر' أنه بعد تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من طقس اليوم، والتحقق من الأرصدة الجوية تقرر إلغاء رحلات البالون الطائر بالأقصر نتيجة الطقس المتقلب والرياح التي لا تسمح بتحليق البالون في سماء الأقصر، وتم إلغاء الحجوزات، مؤكدا على أن الهدف الأساسي من الإلغاء هو الحفاظ على أرواح وسلامة الركاب وعدم المخاطرة بحياتهم.

وتعد رحلات البالون الطائر بالأقصر، من أهم رحلات المغامرة في العالم، حيث تعتبر الأقصر أحد أشهر المدن العالمية في هذا المجال، لما تتمتع من جو دافئ واستعدادات مكثفة، ويتم تجهيز مطار خاص للإقلاع من غرب المدينة، وجميع الشركات العاملة في البالون ملتزمة بتعليمات الطيران المدني، والتي تحافظ على أمن وسلامة المشاركين باتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية المشددة، ومنها تعقيم كافة البالونات باستمرار واستخدام وكاشف الحرارة، والمطهرات والكمامات، بجانب أن كل رحلة من الرحلات التزمت بالعدد المحدد من قبل سلطات الطيران المدني.

يذكر أن الأقصر تحتل المركز الثالث عالميا، فىي رحلات البالون، التي تعد أهم رحلات المغامرة فى العالم، فضلا عن كون الأقصر هي المحافظة السياحية الوحيدة التي تشتهر بهذه الرياضة للعديد من الأسباب منها الطقس المعتدل، وجود مطار خاص بالبالون الطائر، مما أدى لتحويل الأقصر لواحدة من أهم المناطق التي تحتضن هذه الرياضة واحتلالها المركز الثالث عالميا فى ترتيب المدن لرحلات البالون الطائر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً