اعلان

تفاصيل طقس الأقصر اليوم الإثنين

أرشيفية
أرشيفية

تشهد محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، انخفاضا فى درجات الحرارة منذ السادسة صباحا، حيث يكون الطقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا.

طقس الأقصر اليوم

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل طقس الأقصر اليوم، حيث أوضحت وصول درجة الحرارة العظمى اليوم بالأقصر إلى 21 درجة مئوية، بينما الصغرى تنخفض إلى 8 درجات مما يؤدي إلى البرودة والسقيع ليلا.

وأوضحت الأرصاد، استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والرعدية على مناطق متفرقة من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة الآن، لافتة إلى أن السحب تغطي كافة الأنحاء، حيث تتساقط أمطار خفيفة على شمال الصعيد وجنوب الصعيد حتى المدن المطلة على البحر الأحمر وتستمر الفرصة حتى الليل.

إلغاء رحلات البالون الطائر

وكان مطار الأقصر أصدر قرارا، السبت الماضي، بـ إلغاء رحلات البالون الطائر بالأقصر، لليوم الثاني على التوالي بسبب سوء الأحوال الجوية، حفاظًا على سلامة الركاب.

وأوضح مصدر مسئول بشركات البالون الطائر لـ 'أهل مصر'، أنه بعد تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من طقس اليوم، والتحقق من الأرصدة الجوية تقرر إلغاء بالون الأقصر الطائر من التحليق في السماء نتيجة الطقس المتقلب والرياح التي لا تسمح بتحليق البالون في سماء الأقصر، وتم إلغاء الحجوزات، مؤكدا على أن الهدف الأساسي من الإلغاء هو الحفاظ على أرواح وسلامة الركاب وعدم المخاطرة بحياتهم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً