اعلان

كريم فهمي يوجه رسالة ساخرة لمنتقدي بوستر «أنا لحبيبي» (صورة)

كريم فهمي
كريم فهمي

نشر الفنان كريم فهمي عبر صفحته اارسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، منشورا يسخر من اللجان الإلكتروتية الموجهة نحو تشويه وتقليل قيمة بوستر فيلمه الجديد، أنا لحبيبي.

وقال كريم فهمي: 'كل جمهوري في الهند والفلبين وشرق آسيا، وصلني ردود الفعل الغاضبة على بوستر فيلم أنا لحبيبي، أنا بتوجهلكم بالأسف، والأسبوع القادم هينزل الإعلان مدبلج هندي وفيليبيني، وأحب اعرف رأيكوا، يا بني بقى كفاية دفع فلوس هتفلس، أنا خايف عليك من وقت ديدو'.

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial)

الجدير بالذكر أن كان الفنان كريم فهمي، البوستر الرسمي لمسلسله الجديد' أزمة منتصف العمر'، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'.

وكتب كريم فهمي: 'مسلسل أزمة منتصف العمر، أول الحلقات يوم ٢٥ يناير الساعة ١١ على شاهد بتوقيت مصر، والساعة ١٢ بتوقيت السعودية، نوعدكوا بمسلسل مختلف ويارب يعجبكوا '

مسلسل أزمة منتصف العمر

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج كريم العدل.

فيلم أنا لحبيبي

وفي سياق متصل، يشارك الفنان كريم، في فيلم ' أنا لحبيبي' َوالذي سيعرض في السينمات مصر والوطن العربي يوم 2 فبراير عام 2023.

وتدور أحداث الفيلم حول فتاة لديها عقدة من العيش وحيدة فتكرر الدخول في قصتي حب وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي.

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من : كريم فهمي، ياسمين الرئيس، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، أحمد حاتم، تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

وأيضًا يشارك الفنان كريم، في مسلسل 'حدث بالفعل' والذي سوف يعرض قرييًا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل