اعلان
اعلان

تفاصيل فيلم "أنا لحبيبي" قبل طرحه في دور العرض السينمائي

فيلم أنا لحبيبي
فيلم أنا لحبيبي

ينتظر جمهور وعشاق السينما طرح فيلم أنا لحبيبي في دور العرض السينمائي الفترة المقبلة، وذلك بعدما كشف المنتج أحمد السبكي عن البوستر الدعائي الأول للعمل، والذي يجمع في بطولته كريم فهمي وياسمين رئيس.

وأعلن المنتج أحمد السبكي في تدوينة عبر حسابه، عن قصة وموعد عرض فيلم أنا لحبيبي للمخرج هادي الباجوري، في يوم 2 فبراير المقبل في جميع دور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي، بينما طرحت سينما 'فوكس' البرومو الدعائي للفيلم عبر حسابها الرسمي على 'فيس بوك'.

تفاصيل فيلم أنا لحبيبي

وتدور قصة فيلم أنا لحبيبي في قالب من الرومانسية والدراما، حول كاتب روائي يدعى 'شادي' يتعرف على الفتاة الشابة 'ليلى' بالصدفة أثناء استقلالهما القطار معا، وتنشأ بينهما قصة حب، لكن والدة 'ليلى' ترفض زواجهما وتدخل لإفساد الوضع بينهما بكل ما تمتلك من قوة، ويفشل الجميع في الوقوف أمامها لتكون العلاقة بين 'شادي' و'ليلى' على المحك.

قصة فيلم أنا لحبيبي من تأليف محمود زهران، وكان يحمل الفيلم في البداية اسم 'جارة القمر' قبل أن يتم لتغيره لـ'أنا لحبيبي'، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية، ومنهم كريم فهمي، وياسمين رئيس، وأحمد حاتم، ومحمد الشرنوبي، وسوسن بدر، وبيومي فؤاد ومحسن محيي الدين، ويحمل توقيع المخرج هادي الباجوري.

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي في السينما فيلم 'ديدو'، الذي عرض في 2021، وحقق نجاحاً كبيراً وقتها، وشاركه في بطولته حمدي الميرغني، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وهدى المفتي، وبيومي فؤاد، وضيوف الشرف أحمد فهمي، هشام ماجد، وشيكو، وكان من تأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح.

في إطار من الكوميديا، تدور أحداث الفيلم حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

آخر أعمال ياسمين رئيس

أما ياسمين رئيس كانت آخر أعمالها فيلم 'خطة مازنجر' ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، محمد أسامة (أوس أوس)، سماء إبراهيم، إسماعيل فرغلي، ياسر الطوبجي، ﺇﺧﺮاﺝ رامي رزق الله، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد إسماعيل أمين.

في إطار كوميدي، يتناول الفيلم قصة الشاب ماهر الذي يهوى تصوير الأفلام، ويقرر مع مجموعة من أصدقائه خطف طفل، وطلب فدية، ويتخفى ماهر في زي مازنجر أثناء تنفيذه عملية الخطف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً