اعلان

طرح الإعلان الرسمي لفیلم المطارید وهذا موعد عرضه في السينمات

فيلم المطاريد
فيلم المطاريد

طرحت شركات إنتاج الفیلم الكومیدي المطارید الإعلان الرسمي للفیلم، المنتظر عرضه یوم 25 ینایر الحالي في دور العرض السینمائیة.

فيلم المطاريد

وفي الإعلان الرسمي للفیلم نجد أنفسنا أمام فریق مثیر للفضول والشك في ذات الوقت حول ما إذا كان مؤھلاً لتحقیق أیة بطولات أم لا، حیث نرى لاعبین قد لا تتمثل الكیمیاء التي تجمع بینھم سوى في كونھم جمیعا غریبي الأطوار، فإلى أي مصیر سیقودون فریقھم؟ ھذا ما ستكشف عنه أحداث الفیلم.

فيلم المطاريد من إنتاج جي كرییشنز، سینرجي، ماجیك بینز، أفلام مصر العالمیة، نیو سینشري، فیلم سكویر وأوسكار، وتألیف صلاح الجھیني وعزت أمین، منتج منفذ محمد نّصار،وإخراج یاسرسامي.

تدور أحداث المطارید في إطار كومیدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي یعود من أمریكا بعد وفاة والده لیبیع أملاكه في الأریاف، بما فیھا نادي كرة القدم.

ويتولى بطولة فيلم المطاريد نخبة من نجوم الفن منهم الفنان أحمد حاتم، إیاد نصار،تاراعماد، محمد محمود، محمود حافظ،محمود اللیثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود اللیثي، دنیا سامي، مصطفى غریب، ومحمد مولى.

في جانب مختف يشار إلى أن آخَر أعمال أحمد حاتم كان مشاركته في مسلسل أنا وهي، والذي يدور في إطار كوميدي اجتماعي، حول المشكلات النفسية، حيث أن هند لديها عقدة وتكره الرجال بشدة، بينما يعاني سليم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي، ويضطران لمساعدة بعضهما البعض للعلاج مما يمر بهما من عقد نفسية.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: سامح عبدالعزيز، ﺗﺄﻟﻴﻒ: مصطفى حمدي، وتواجد في البطولة كل من الفنان أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبدالباقي، ميرهان حسين، محمود البزاوي، سليمان عيد.

WhatsApp
Telegram