اعلان

المهن الموسيقية: إيرادات النقابة تخطت 26 مليون جنيه

مصطفى كامل
مصطفى كامل

كشف الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، حجم إيرادات النقابة منذ توليه منصب نقيب الموسيقيين، موضحا أن الإيرادات بلغ مجموعها حوالي 26 مليون جنيه.

إيرادات نقابة المهن الموسيقية

في سياق آخر، قررت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، رفع رسوم تصريح العمل السنوي لـ'الدي جيه' المصري، إلى مبلغ 1015 جنيها، بدءا من اليوم الإثنين.

نقابة المهن الموسيقية

زيادة موارد النقابة

وقال الدكتور محمد عبد الله، متحدث نقابة الموسيقيين، في تصريح لـ'أهل مصر': 'قررت النقابة رفع قيمة تصريح العمل السنوي، بالنسبة للدي جي، الذي يظهر في الأفراح والحفلات، فكان يتم تحصيل رسوم بقيمة ما بين 300، و500 جنيه، ومع بداية هذا العام ازداد المبلغ ليكون 1015 جنيها'.

وعن سبب هذه الزيادة، أوضح متحدث نقابة الموسيقيين: 'لجأنا لذلك كنوع من تنمية إيراد النقابة، والحفاظ على مواردها، لأن كل هذا يصب في صندوق الإعانات والمعاشات، ويعتبر موردا مهما للنقابة'.

بيان نقابة المهن الموسيقية

وقالت النقابة في بيان لها: 'بناء على توجيهات السيد النقيب العام للمهن الموسيقية الفنان (مصطفى كامل) للسيد رئيس لجنه العمل الأستاذ (منصور هندى)، تم مد فتره السماح للعمل بالكارنيهات لحاملى التصاريح السنوية والعضوية العاملة والمتخلفين عن سداد الإشتراكات حتى يوم الأحد الموافق 15 يناير لعام 2023؛ حرصاً من السيد النقيب على عمل الموسيقين وعدم وقوع الضرر المادى لمنعهم عن العمل ولا يسمح بالعمل غير حاملى الكارنيهات 2022 / 2023 بعد يوم الأحد 15 يناير'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً