اعلان

لتنمية إيراد النقابة والحفاظ على مواردها.. «الموسيقيين» ترفع رسوم العمل السنوي لـ«الدي جيه»

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل
نقيب الموسيقيين مصطفى كامل

قررت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، رفع رسوم تصريح العمل السنوي لـ'الدي جيه' المصري، إلى مبلغ 1015 جنيها، بدءا من اليوم الإثنين.

نقابة المهن الموسيقية

وقال الدكتور محمد عبد الله، متحدث نقابة الموسيقيين، في تصريح لـ'أهل مصر': 'قررت النقابة رفع قيمة تصريح العمل السنوي، بالنسبة للدي جي، الذي يظهر في الأفراح والحفلات، فكان يتم تحصيل رسوم بقيمة ما بين 300، و500 جنيه، ومع بداية هذا العام ازداد المبلغ ليكون 1015 جنيها'.

وعن سبب هذه الزيادة أوضح متحدث نقابة الموسيقيين: 'لجأنا لذلك كنوع من تنمية إيراد النقابة، والحفاظ على مواردها، لأن كل هذا يصب في صندوق الإعانات والمعاشات، ويعتبر موردا مهما للنقابة'.

في محور آخر كشف الدكتور محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، كواليس التحقيقات التي جرت مساء اليوم الإثنين مع عازف الأورج محمد عبد السلام، في مقر النقابة، بحضور النقيب مصطفى كامل، والفنان حلمي عبد الباقي، وذلك بشأن الشكاوى المقدمة ضده، من قِبل منظمي بعض حفلاته، فيما يخص عدم التزامه باتفاقاته معهم.

التحقيق مع محمد عبد السلام

وأوضح الدكتور محمد عبد الله في تصريح لـ'أهل مصر' قائلا: 'انتهى التحقيق منذ قليل مع محمد عبد السلام، وتعهد بأن يدفع مبلغ الـ150 ألف جنيه في خلال يومين لاحد متعهدي الحفلات، الذي كان يفترض أن يدفعه'.

WhatsApp
Telegram