اعلان

في عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز.. أعمال جمعتها بأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تحتفل الفنانة ياسمين عبد العزيز اليوم بعيد ميلادها، كما تصور حاليًا مسلسلها الرمضاني الجديد 'ضرب نار'، والذي يجمعها بزوجها أحمد العوضي بعد النجاح الكبير الذي حققاه سويا في أعمال سابقة، ونستعرض لكم خلال السطور التالية أبرز الأعمال التي جمعت الثنائي.

مسلسل ضرب نار رمضان 2023

يصور الثنائي ياسمين عبدالعزيز و أحمد العوضي حاليًا المسلسل الرمضاني الجديد 'ضرب نار'، والذي تجسد فيه ياسمين دور فتاة شعبية، أما العوضي فيجسد دور الشاب الصعيدي 'جابر الكوماندا'.

مسلسل 'ضرب نار' يشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، تيسير عبد العزيز، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وتولى إخراجه مصطفى فكري.

وتدور أحداثه مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد (سوهاج) ويواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه.

ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار

مسلسل اللي ملوش كبير

وشارك الثنائي سويًا وحققوا نجاحا كبيرا في رمضان 2021 بمسلسل 'اللي ملوش كبير'، والذي حقق قاعدة جماهيرية كبيرة، من بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبدالعزيز، إيمان السيد، محمود حافظ، بدرية طلبة، عايدة رياض، سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

يجبر والد غزال - ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل لأخر نفس

وظهرا ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أيضا في رمضان 2019 من خلال مسلسل 'لآخر نفس'، من تأليف أمين جمال، عبدالله حسن، طارق الكاشف، وإخراج حسام علي، وإنتاج شركة سينرجي، وشارك في البطولة فتحي عبدالوهاب، إيهاب فهمي، محمد عز، حازم إيهاب، ومراد مكرم.

في إطار درامي مشوق تدور الأحداث حول امرأة قُتل زوجها الضابط حازم في ظروف غامضة، ثم تعرض أولادها لعملية خطف، وتصدم بحقائق في حياة زوجها لم تكن تعلم عنها شيء، تهدد حياتها وحياة أطفالها.

مسلسل لأخر نفس

مسلسل لأخر نفس

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً