اعلان

دنيا سمير غانم تروج لأغنيتها الجديدة.. تعرف على الموعد

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
كتب : ندي صدقي

روجت الفنانة دنيا سمير غانم لأغنيتها الجديدة وذلك تزامنا مع ذكرى ميلاد والدها الفنان سمير غانم الذي توفي في 20 مايو 2021، بمستشفى الصفا، الجيزة، بعد إصابته بتداعيات فيروس كورونا هو وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز.

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

نشرت دنيا سمير غانم صورة لها هي والفنان سمير غانم عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' وعلقت قائلة: 'النهاردة الساعة 5 إن شاء الله ، بحبك يا بابي ، سمير غانم إسطورة الضحك'.

إيمي عبر أنستجرام

وتذكرت شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم أمس ذكرى ميلاد والدها، حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور 'أنستجرام' فيديو ظريف لوالدها من إحدى البرامج وعلقت قائلة: 'ده كان فيديو في برنامج، بحبك يا بابي وكل سنة وأنت طيب وفي قلبي وروحي وعقلي ، يارب في الجنة ونعيمها أنت ومامي وربنا يغفر لكم ويرحمكم برحمته الواسعة وأشوفكم في الجنة يارب'.

دنيا عبر أنستجرام

وكذلك حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على إحياء ذكرى ميلاد والدها الفنان سمير غانم ، حيث شاركت دنيا سمير غانم صورة لوالدها بشخصيته الشهيرة 'فطوطة'، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، وعلقت قائلة: 'كل سنة وأنت طيب يا حبيبي، ويا رب ربنا يرحمك ويسعدك يا رمز السعادة والضحك في حياتنا كلنا سميرغانم'.

كما أحيا الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، ذكرى ميلاد الفنان الراحل سمير غانم، التي تحل اليوم الأحد 15 يناير.

وشارك رامي رضوان صورة له برفقة الفنان سمير غانم والفنان حسن الرداد، وعلق عليها قائلًا: ' زي النهاردة كان ميلاد الأسطورة ،إنسان فريد من نوعه فنيًا وإنسانيًا، لم أرى مثله شخص يحب الخير للجميع ولا يذكر أحد إلا بكل خير، ولم أرى مثله في الكوميديا والإبداع في الارتجال '.

آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم هو فيلم «تسليم أهالي» وهو فيلم كوميدي عرض في عيد الأضحى 2022، تدور أحداث الفيلم حول قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان، وظهرت في الفيلم الفنانة القديرة الراحلة دلال عبد العزيز، وتلاقي الفيلم نحاجًا كبيرًا منذ طرح في دور السينما، ويشارك دنيا سمير غانم في بطولة الفيلم نخبة من النجوم منهم: هشام ماجد، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، الفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة