اعلان

محمد صلاح أدم: دوري فى مسرحية صاحب الوردة "حاجة عظمة" (فيديو)

محمد صلاح أدم
محمد صلاح أدم

أعرب الفنان محمد صلاح أدم عن سعادته؛ بوجوده ضمن أبطال مسرحية صاحب الوردة، والتي سنعرض على أهم خشبة مسرح وهو المسرح القومي.

وقال محمد؛ فى تصريح خاص لـ'أهل مصر'، أن العمل مع مؤلف كبير بحجم عبدالرحيم كمال الذى يعتبره من وجهة نظره من أهم مؤلفي الشرق الأوسط؛ وفى أول عمل مسرحي له يعرض على المسرح القومي الذى يعتبر أهم مسرح، فهذا قمة الفخر والسعادة و'حاجة عظمة'.

وأضاف:'أقوم بتجسيد شخصية سياسية، ودائما فى حالة صراع بين الحق و الواجب'.

مسلسل الضاحك الباكي

وعلى صعيد آخر، أشاد محمد بدوره فى مسلسل الضاحك الباكى وبتصدره مؤشرات البحث على جوجل؛ خلال الفترة الماضية، وقال إنه لا يتذمر من التعليقات السلبية، وأن آراء الجمهور يجب أن تحترم طوال الوقت، معلقآ: 'لا أقول الجمهور بل أقول السيد الجمهور'، مضيفآ أن الشيء الغير المقبول هو الانتقاد المسيء للعمل أو لصناعه وأن لا يجب انتقاد فنانة عظيمة بحجم فردوس عبد الحميد.

مسرحية صاحب الوردة:

مسرحية 'صاحب الوردة' هي للمؤلف الكبير عبدالرحيم كمال، وبطولة النجوم رانيا فريد شوقي، أحمد عبدالعزيز، محمد صلاح اَدم، داليا أشرف، المخرج أحمد شوقي، بالإضافة إلى حضور مدير المسرح القومي الفنان إيهاب فهمي.

حيث يقدم العرض استلهاما جديدا لشخصية الحلاج الخالدة في مسرحية«صاحب الوردة» لنرى كيف يحيى الحب فى النفوس الميتة، وكيف يعبر المظلومون وقساة القلوب عبر سفينة الحب إلى شاطئ الخلاص.

الضاحك الباكي:

مسلسل 'الضاحك الباكي' سيناريو وحوار محمد الغيطى وإخراج محمد فاضل ومن بطولة عمروعبد الجليل ومحمد صلاح أدم، مصطفى شوقي، فردوس عبدالحميد والدة نجيب الريحاني، رزان مغربى، هاجر الشرنوبى وعدد آخر من الفنانين.

WhatsApp
Telegram