اعلان

منى زكي في أحدث إطلالة لها وسط الثلوج

مني زكي
مني زكي
كتب : ندي صدقي

شاركت الفنانة منى زكي متابعيها صورا جديدة لها في أحدث إطلاله شتوية وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'أنستجرام'.

منى زكي

منى زكي

منى زكي وسط الثلوج

ونشرت الفنانة منى زكي صورلها وهي مرتدية جاكت فرو باللون الأسود وبنطلون جينز وشعرها منسدل على كتيفيها وكانت واقفة في إطلاله جذابة وسط الثلوج، حيث نالت هذه الصور إعجاب الكتير من متابعي الفنانة وإنهالت عليها التعليقات الإيجابية .

تعود الفنانة منى زكي لجمهورها مرة أخرى في السباق الدرامي خلال شهر رمضان المقبل 2023، وذلك من خلال عرض مسلسلين جديدين وهم الحاجة صيصا و مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية

يذكر أن الفنانة منى زكي، واصلت تصوير احداث مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم ' تحت الوصاية ' في منطقة العجوزة، وذلك بعد انباء ايقاف تصوير العمل ، وتدور أحداث المسلسل في دمياط، حيث تعمل منى زكي في توريد الأسماك والجمبري، بعدما امتلكت مركب صيد، كانت منى زكي، قد توقفت عن التصوير فترة بسبب إصابتها بالإنفلونزا، واستكملت التصوير مرة أخرى عقب شفائها ،

'تحت الوصاية' من بطولة منى زكي، نسرين أمين، ثراء جبيل، دياب، مها نصار، محمد عبد العظيم، خالد كمال، رشدي الشامي، وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف شيرين دياب وخالد دياب، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.

مسلسل الحاجة صيصا

وتعتبر شخصية الحاجة صيصا من أكثر الشخصيات التي تم الترويج لها على مستوى المجتمع المصرية، فهي شخصية واقعية ظهرت في العام 2017، وتناولتها وسائل الإعلام المصرية بشكل موسع.

ولاقت الحاجة صيصا أنذالك ترحيب وتعاطف من جانب المجتمع المصري، لكفاحها من أجل تربية أبنائها، حيث قررت أن تتخلي عن أنوثتها وترتدي الجلباب الرجالي الصعيدي وقررت أن تزاحم الرجال في الحرف والأعمال الشاقة التي تتطلب مجهود جسدي كبير.

مسلسل لعبة نيوتن

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منى زكي كان مسلسل لعبة نيوتن الذي تم عرضه في رمضان 2021، وتدور أحداثه حول سيدة قرر زوجها أن تنجب في الولايات المتحدة الأمريكية حتى يحصل الأطفال على الجنسية الأمريكية.

إلا أنها وبعد سفرها إلى الولايات المتحدة تواجه العديد من الصعوبات والأزمات التي تدور حولها أحداث المسلسل، وقد حقق نسبة مشاهدة كبيرة خلال السابق الرمضاني.

كما أن آخر أعمال الفنانة زكي في السينما هو فيلم أصحاب ولا أعز والذي أثار حالة كبيرة من الجدل بعد عرضه لما احتوى عليه من عدد من المشاهد والأحداث التي لا تتماشى مع تقاليد المجتمع المصري، مما وضعها عرضه لموجه كبيرة من الانتقادات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء