اعلان
اعلان

الشاعر خالد تاج الدين يروج لأغنيته الجديدة مع بهاء سلطان

صورة حصرية لبهاء سلطان و خالد تاج الدين
صورة حصرية لبهاء سلطان و خالد تاج الدين

نشر الشاعر خالد تاج الدين عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و'إنستجرام'، برومو لأغنيته الجديدة مع النجم بهاء سلطان 'العمر كله'.

العمر كله

كا أنه كان نشر أمس منشور عبر 'فيس بوك'، يعرب عن تأثر بهاء سلطان بالأغنية الجديدة قائلًا: 'هل تعلم أن بهاء سلطان بكى وهو بيغني أغنيتي الدراما العمر كله اللي نازله قريب'، وانهالت تعليقات المتابعين أنهم في انتظار الأغنية، لأن دائما بهاء سلطان مؤثر في الأغاني الدراما.

خالد تاج الدين عبر صفحته علي فيس بوك

الجدير بالذكر أنه أول تعامل بين الشاعر الغنائي خالد تاج الدين والنجم بهاء سلطان

العمر كله

كلمات خالد تاج الدين، ألحان وليد سعد، توزيع أحمد إبراهيم، وإشراف سعيد إمام، وإنتاج روتانا.

خالد تاج الدين

يذكر أن آخر أعمال الشاعر خالد تاج الدين أغنية 'خشب زان' التي تم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير 'يوتيوب 'وهي من كلماته وتوزيع أمين نبيل.

كما أعلن الشاعر الغنائي ومغني الراب خالد تاج الدين عن أغنيته الجديدة «الفيل»، من توزيع وميكس وماستر أمين نبيل، ومن المقرر عرضها في جميع القنوات والمنصات الموسيقية خلال الفترة القادمة.

كما كانت آخر أعماله في الشعر مع النجمة نانسي عجرم في ألبومها الأخير وهما 'حبك بيقوي' و 'جاية معاك'.

بهاء سلطان

الجدير بالذكر أن تحدث الفنان بهاء سلطان، عن أعماله في العام الماضي 2022، بجانب الحديث عن حفله في تريو نايت الرياض بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض لحفلات رأس السنة 2023.

وقال بهاء سلطان، في لقاء مع قناة روتانا، على هامش فعاليات حفل تريو نايت الرياض، عن العام الماضي 2022:-

بالنسبة لي كانت سنة خير، كان عندي حاجات كتير كويسة زي توقيعي مع شركة روتانا، وكان في مشكلة واتحلت.

أما عن الأغنية التي تعبر عنه من بين الأغاني التي عاد بها مؤخرًا بعد فترة غياب، فعلق قائلًا: اللي شبهي شوية كانت أغنية قلب أسود.

كما علق الفنان بهاء سلطان، على مشاركته نجوم الوطن العربي في حفل تريو نايت الرياض، قائلًا: كنت بسمعهم من قبل ما أبدأ أغني وبحبهم، ومكنتش متخيل إنهم ممكن يتجمعوا في حفلة واحدة وإني أقف أغني جنبهم.

وعلى جانب آخر، طرح مؤخرًا الفنان بهاء سلطان أحدث أعماله الغنائية التي تحمل عنوان سيجارة، والتي تعد الأغنية الرسمية لـ أخر ألبوم لـ بهاء سلطان، مع المنتج نصر محروس، قبل تعاقده مع شركة روتانا حاليًا.

تريو نايت الرياض

وفي سياق متصل، شارك في حفل تريو نايت الرياض نخبة من أبرز الفنانين منهم الفنانة إليسا، والفنانة نانسي عجرم، والفنان وصابر الرباعي، والفنانة لطيفة والفنان وائل كفوري، والفنان وليد توفيق، والفنانة أنغام، والفنانة نوال الزغبي، والفنان عاصي الحلاني، محمد عبده، والفنان بهاء سلطان، والفنانة نجوى كرم، وحضر الحفل عدد كبير من الجماهير السعودية وآخرين من دول مختلفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً