اعلان

سهير رمزي ضيفة أسما إبراهيم في "حبر سري"

سهير رمزي
سهير رمزي

تحل الفنانة سهير رمزي ضيفة على برنامج 'حبر سري' والذي يعرض عبر شاشة 'القاهرة والناس' وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، وذلك يومي الخميس والجمعة المقبلين، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

وكشفت سهير رمزي عن أسرار من حياتها الفنية والشخصية فعلى سبيل المثال صرحت بأن لديها أموالًا عند كثير من المنتجين وأنها ندمت على المشاركة في بعض الأفلام مضيفة 'فيه أفلام مكانش المفروض أعملها'.

أما عن أول أجر لها قالت سهير رمزي إنه كان 75 جنيها وكان عن فيلم 'ميرامار.

وأشارت سهير رمزي إلى أنها من الممكن أن تكرر تجربة الاعتزال، لافتة إلى إن الاعتزال بالنسبة لها ليس لسبب معين ولكن لمجرد أن تبتعد فقط، أما فيما يتعلق بالمنافسة قديما والآن قالت سهير رمزي ' زمان كنا تلاتة بس اللي موجودين على الساحة أنا وميرفت أمين ونجلاء فتحي، لكن كل واحدة كان ليها لون.

وكشفت سهير رمزي عن رأيها في بعض الفنانين فبعد وقوعها ضحية في إحدى حلقات برنامجه قالت سهير رمزي عن رامز جلال: ' أحب رامز جدًا ورغم وجود اختلاف كبير على برنامج ولكن هناك قاعدة جماهيرية كبيرة متابعة له ويحمل نسبة إعلانات كبيرة'، أما عن رأيها في الموسيقار حلمي بكر والفنانة إسعاد يونس قائلة: حلمي بكر موسيقار كبير وإسعاد يونس إعلامية كبيرة.

وقالت سهير رمزي إن أكثر ما تشعر بأنها أضاعته في حياتها هو فرصة الإنجاب مشيرة إلى أنها لا تحب أن تتحدث عن فكرة إكفالها لطفل يتيم مضيفة 'مش بحب أتكلم في الموضوع ده، لأن دي حاجة منك لربنا'.

وأكدت سهير رمزي أنها مفتقدة والدتها بشدة، قائلة: أقول لها وحشيتي وبتمنى أشوفك في كل لحظة وهكون سعيدة لما آجي لك.

سهير رمزي

سهير رمزي هي ابنة الفنانة درية أحمد، كان أول ظهور لها في السينما بعمر صغير حيث كانت لم تتعد سن السادسة وذلك من خلال ظهورها في فيلم صحيفه سوابق بعام 1956، ولكنها قررت التوقف عن العمل الفني وبعد أربع سنوات شاركت بفيلم البنات والصيف.

عملت مضيفة جوية ثم عارضة أزياء ولكنها عادت مرة أخرى إلى السينما وهي في التاسعة عشرة من عمرها من خلال فيلم (الناس اللي جوه) ثم فيلم ميرامار بعام 1969 ومن ثم انطلقت بأدوار ثانوية وثم أدوار البطولة واشتهرت كفنانة أغراء، حيث قامت بالعديد من الأعمال السينمائية الجريئة بعد ذلك توالت أفلامها ولمعت من خلال تقديم الأدوار المثيرة، وأصبحت قاسما مشتركا في معظم أفلام السبعينات والثمانينات، ارتدت الحجاب واعتزلت التمثيل في عام 1993 ولكنها قررت العودة للتمثيل بحجابها في مسلسل حبيب الروح في عام 2006.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر