اعلان

محمد لطفي يكشف تفاصيل شخصيته في عملة نادرة

محمد لطفي
محمد لطفي

نشر الفنان محمد لطفي صورة له من كواليس مسلسل عملة نادرة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وهو العمل المقرر عرضه في الماراثون رمضان 2023.

وعلق محمد لطفي على الصورة قائلاً: 'شداد.. أول مرة أعمل صعيدي مع النجمة نيللي كريم، والمخرج الواعد ماندو العدل.. رمضان 2023'.

مسلسل عملة نادرة

يخوض محمد لطفي لأول مرة عمل في الدراما الصعيدية، من خلال مسلسل عملة نادرة، ويشاركه البطولة كل من: 'نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو ريه، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، ندى موسى، جومانا مراد، مريم الخشت، محمد فهيم، رمزي العدل، هشام عاشور'.

رمضان كريم 2

ويشارك لطفي بعمل آخر في رمضان 2023 وهو الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، ويشاركه البطولة كل من 'سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، أحمد صيام، نجلاء بدر، تأليف أحمد عبدالله، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

وقد انسحب بعض النجوم من فريق الجزء الأول عن تقديم الجزء الثاني منهم محمد محمود، روبي، سهر الصايغ، ريهام عبدالغفور.

وفي تصريح سابق للفنانة سلوى لأهل مصر أن دورها في العمل تكملة لدورها بالجزء الأول، وأكدت أن غياب بعض النجوم لن يتأثر بغياب، وكشفت عن ما يزعجها هو اعتذار محمد محمود عن المشاركة بسبب سفره، كانت تتمنى أن يتعاون معهم.

وكان الجزء الأول من بطولة كل من شريف سلامة، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، سيد رجب، محمد لطفي، محمد الشرنوبي، محمد مهران، سهر الصايغ، أحمد صيام، نجلاء بدر، بهاء ثروت، عمرو عبد العزيز، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز.

آخر أعمال محمد لطفي

خاض محمد لطفي الماراثون الرمضاني الماضي 2022 بعملين، الأول توبة وشاركه البطولة كل من ' عمرو سعد، ماجد المصري، صبا مبارك، أسماء أيو اليزيد، دياب، مصطفى أبو سريع، انتصار، مروة الأزلي'، تأليف أحمد حلبة ومن إخراج أحمد صالح.

والثاني هو مسلسل انحراف مع الفنانة روجينا وشاركهما البطولة كل من 'أحمد صفوت، لوسي، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، محمد الكيلاني، رانيا محمود ياسين وسماء إبراهيم'، تأليف مصطفى شهيب ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

وآخر أعماله السينمائية هو فيلم أولاد رزق 3، وقد شاركه البطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، آسر ياسين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة (0-1) في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) | جوووووووول أول للاتحاد