اعلان

داليا شوقي تخطف الأنظار بإطلالة صيفية في عز البرد (صورة)

داليا شوقي
داليا شوقي

شاركت الفنانة داليا شوقي صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، بإطلالة صيفية، حيث ارتدت شورت قصير جينز، وبلوزة بيضاء اللون.

داليا شوقي

وعلقت داليا شوقي على منشورها قائلة: 'إزيكم كده'.

داليا شوقي في وبينا معاد

وأعربت داليا شوقي، عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لمسلسل وبينا معاد، مشيرة إلى أنها كانت معجبة بشدة بسكريبت المسلسل، وكاتبه هاني كمال، كما أشادت بالكواليس حيث كان فريق العمل مثل العيلة الحقيقية، قائلة: 'لن أنسى أبدا نصائح وليد فواز وشيرين رضا لي'.

وبينا معاد

وشاركت داليا شوقي في مسلسل 'وبينا معاد'، دور ابنة شيرين رضا المريضة بالسكر ، وهو عمل درامي مصري من إخراج هاني كمال، وبطولة شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، بسمة، داليا شوقي، خالد أنور، وعرضت أولى حلقاته على قناة دي إم سي في أول يناير 2023، ويعرض أيضا على منصة واتش إت.

آخر أعمال داليا شوقي

وكان أحدث أعمال داليا شوقي، قبل مسلسل وبينا معاد، مسلسل أحلام سعيدة في الموسم الرمضاني الماضي، من بطولة يسرا وغادة عادل ومي كساب وشيماء سيف، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف منهم إنتصار، ومن تأليف هالة خليل، وإخراج شريف عرفة.

كما ظهرت داليا شوقي كبطلة لإحدى حلقات مسلسل خارج السيطرة، مع النجم فتحي عبد الوهاب، وهو حكايات رعب تدور أحداثها خلال مناسبات مختلفة، حيث تتحول النهايات السارة إلى كوارث مخيفة، ومن بطولة النجوم: عبد المحسن النمر، تركي اليوسف، وعد، فتحي عبد الوهاب، حسن الرداد.

وداليا شوقي ممثلة مصرية ولدت في 13 يناير عام 1994، وهي شقيقة الفنانة بسنت شوقي، وابنة الفنانة منال الفطاطري، ودرست التسويق والمسرح في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال