اعلان

أحمد سعد عن رابح صقر: "بحبه بشكل غير عادي"

أحمد سعد
أحمد سعد

حل الفنان أحمد سعد ضيفا في برنامج 'هذا مكانك'، والذي يقدمه الإعلامي هشام الهويش، ويذاع على شاشة قناة SBS، وهو برنامج حواري ترفيهي يتم استضافة 6 نجوم في كل حلقة، ليتناقشوا في مختلف المجالات والكشف عن أسرار ومواقف في حياتهم.

وقال أحمد سعد، إنه لا يتمنى وجود 3 من أشباهه هو واحد بس كفاية، وأكد أنه تقابل مع شبيه له وقال له: 'أنت أحلى مني وهو فعلاً شبهي جدًا، ولكن حين تحدث معه وجد أنه لا يشبهه في طريقة الكلام والكاريزما'.

وعن سبب شهرة أحمد سعد وتألقه قال: 'أمي دعيت لي وزوجتي وشها حلو عليا جدًا ومتدخلة في كل حياتي كان معها قدم السعد تحبني أطلع بشكل معين ودائمًا مركزة معي، فالناس التي تحبك دائمًا نصائحهم لك خالصة بدون أي شوائب وكمان طريقة النصيحة تكون غريبة جدًا وصعبة لأن أنا شخص مش بحب النقد قوي'.

وعن الجمهور السعودي، قال أن أحلى جمهور في الدنيا، لما المطرب يغني الجمهور يجعله يخرج أفضل حاجة لكن الجمهور اللي غير المتفاعل يجعل المطرب موده وحش، لكن الجمهور السعودي يتفاعل ويغني معاك الأغنية بصوت واحد وفي آخر حفل لي بالسعودية قلت لهم أنا بفكر أخذكم معي بالحفلة القادمة.

وقال سعد: 'أنا خريج معهد فنون موسيقية ولم أدخل ثانوية عامة لأن المعهد من بعد الإعدادية وهو 7 سنين، مش بفهم في الفيزياء والكيمياء صعب على دماغي ومفيش فنان يفهم فيهم مش تخصصنا'.

وغنى أحمد خلال الحلقة عدة أغاني ولكن بطريقة مطربين أخريين، فقام بغناء أغنية وسع وسع بطريقة العندليب عبدالحليم حافظ، ثم أغنية الغزالة رايقة بطريقة الفنان هاني شاكر، ستو أنا بطريقة كوكب الشرق أم كلثوم بسكوتاية مقرمشة بطريقة محمد عبده.

وجه أحمد شكر وتحية للمخرج محمد سامي، وقال عنه لأنه حكاء جدًا أي يستطيع أن يحكي بشكل جيد، قبل ما بغني في الاستوديو مش بأكل عشان النفس مش يقل لأن الصوت عبارة عن نفس'.

وعن تصميمه لرقصة أغنية لو بأيدي الذي قام ها في فيديو عبر الإنستجرام، وهل أحد طلب منه أن يصمم له رقصة، قال أحمد: 'عملت رقصة لأحمد حلمي لأغنية بص الحركة دي، وقال أن فكرة الرقصة لأغنية لو بإيدي كانت بعدما طُلب مني أن أدعم الأغنية عبر برنامج التيك توك وقومت بوصف الكلمات وترجمتها على شكل حركات، ولكن الإخوان ظنوا أنها للصم والبكم، مشيرًا إلى أن الرقص السعودي صعب جدًا'.

وعن مستواه في مصر بالنسبة للفن فيوجد مستوى العمالقة هاني شاكر ومحمد منير، ومستوى الكبار الهضبة عمرو دياب، تامر حسني، محمد حماقي، محمد رمضان وغيرهم، فقال: 'مقدرش أحكمها بالمستويات بس أنا شايف توفيق السنة جي كبير جدًا، أنا نزلت أغنية عليكي عيون وبعدها سيرينا يا دنيا والاثنين ربنا وفقنا فيهم بشكل كبير'.

وتابع أحمد قائلاً: 'وبعدهم نزلت أيه اليوم الحلو ده ووسع وسع ودول 4 أغاني نزلوا في سنة عملوا نجاح كبير جدًا ممكن أكون في مستوى أعلى من أي مستوى ولكن هو في مكان لوحده، أما النجوم دول هما لهم تاريخ كبير جدًا مكون من سنين ونجاحات، ولكن مش معنى لو حد نجح مرة يكون زيهم، فالاستمرار على النجاح هو اللي يوصل للمستوى العالي في الفن.

وعن علاقته بالفنان رابح صقر، قال سعد: ' بحبه بشكل غير عادي هو فنان كبير جدًا ومدرسة الإستادج والمسرح وأتشرف إذا تعاونا في عمل'.

أغنية وقت الشدة:

طرح مؤخرًا أحمد سعد أغنية وقت الشدة، والتي حققت نجاحًا كبيرًا بعد النجاح الذي حققه بأغنيه وسع وسع، وهي سادس أغنية في ألبومه الجديد، وهي من كلمات أحمد جابر، ألحان وتوزيع محمد شحاتة، وحققت خلال 24 ساعة من طرحها 2 مليون مشاهدة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا: لن نسمح للسفن التي تحمل أسلحة لإسرائيل بـ الرسو في موانينا