اعلان

عمرو عبد العزيز: عاوز أتجوز واحدة زي سعاد حسني.. وحققت 25% من طموحاتي الفنية فقط

عمرو عبد العزيز
عمرو عبد العزيز
كتب : ندي صدقي

قال الفنان عمرو عبد العزيز عن عدم رغبته في الزواج حتى أصبح أشهر عازب في الوسط الفني، إن له مواصفات خاصة في فتاة أحلامه المستقبلية ، كما أوضح تفاصيل أعماله الفنية أمام الزعيم عادل إمام والفنان محمود عبد العزيز والفنان محمد صبحي.

عمرو عبد العزيز

عمرو عبد العزيز

وقال عمرو عبد العزيز خلال حلوله ضيفًا على برنامج ماليش فالكورة مع الإعلامية نيرمين جمال عبر إذاعة أون سبورت على fm: 'أدين بالفضل لأمي في مشواري الفني، وقفت بجواري كثيرا ولها بعد الله كل الفضل فيما وصلت له، ولازلت لم أحقق سوى 25% من طموحاتي الفنية'.

عمرو عبد العزيز يتحدث عن عدم الزواج

وعن أسباب عزوفه عن الزواج علق الفنان عمرو عبد العزيز ضاحكاً ' هتجوز لما ألاقي قاعة فاضية ... بحب الست القوية ومعنديش مشكلة أتجوز من الوسط الفني... بغير على الست وأحب تشتغل بمواعيد ومترجعش البيت في نص الليل أنا راجل شرقي أوى في الحتة دي، عايز اتجوز واحدة زي سعاد حسني في فيلم صغيرة علي الحب... الصبح نلعب زي العيال وبليل نخرج في عشاء رومانسي'.وتابع عمرو عبد العزيز ' بعتبر خالد جلال جواهرجي الفن للموهوبين، ولن أنسى مقابلة الزعيم أول مرة شارع الهرم وقالي هجيبك في دور قريب ومن الفرحة روحت البيت مشى في عز الشتاء، كنت أنادي محمود عبد العزيز بلقب' بابا 'وتعرضت لانهيار يوم وفاته'.

وأكمل: 'تعلمت من محمد صبحي الالتزام وعدم تحريف النص... وعشقت ديكاتوريته في المسرح، وتعلمت من الزعيم الاهتمام بكل تفاصيل العمل وليس دوري وحدي، وتعلمت من محمود عبد العزيز إجادة تقمص الشخصية فهو فنان ساحر دون مجهود'.

ويضيف عمرو عبد العزيز 'مصر لن تنجب مثل سمير غانم ملك الكوميديا لن يعوض، وبحلم بتقديم برنامج للأطفال'.

وعن معاناته من فوبيا الطيور قال عمرو عبد العزيز 'باكل البط والحمام لكن عندى فوبيا من كل الطيور، واعتذرت عن مشهد في عشة فراخ بسبب الخوف'.

علاقته بالكورة

وتابع قائلا عن مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري: 'أنا أهلاوي ولكن مش متعصب، بحترم الزمالك وأرفض التقليل منه، وبحب أهزر مع زمايلي أفتكر كنا في المسرح ومباراة الأهلي كانت شغاله وبيومي فؤاد داخل قلقان فلاحظت إنه متوتر وأول لما الأهلي جاب جون قولتله على المسرح فوقع من الضحك'.

علاقته بدنيا سمير غانم

وتابع عمرو عبد العزيز عن الفنانة دنيا سمير غانم 'فنانة كبيرة أوي وكل شوية في كواليس المسرح أقولها حبيبة بابي بصوت سمير غانم ف تبتسم وتتذكر والدها، مش بحب أقلده قدامها لأنها انهارت من البكاء فى أول يوم عرض للمسرحية حزناً على فقدان سمير ودلال في أقل من 3 شهور.. ربنا يصبرها حقيقي'.

WhatsApp
Telegram