اعلان

سهير رمزي: ليه مشاهد جريئة في فيلم "المذنبون" وكان السبب في طلاقي

سهير رمزي
سهير رمزي
كتب : أهل مصر

أكدت الفنانة سهير رمزي، أن دورها في فيلم 'المذنبون' كان به الكثير من الأبطال وموضوعه قوي، وناقش قضايا مهمة في المجتمع وقتها، مشيرا إلى أنه كان السبب في طلاقها.

سهير رمزي: المذنبون سبب طلاقي

وقالت سهير رمزي، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج 'حبر سري' المذاع على قناة 'القاهرة والناس': 'أنا عنيدة بطبعي وجوزي رفض تمثيلي للفيلم واشترط عليا لو وافقت هنطلق وننفصل وبالفعل اطلقنا، ورجعنا بعد كده'.

وأضافت: 'قصة المذنبون كانت في بداياتي الفنية ومن كتابة نجيب محفوظ وجريت على الفيلم ووافقت وعملت الفيلم وكنت فرحانة به جدا، وهو من علامات السينما ومقدرش أقول عليه حاجة ولكن كنت جريئة في مشاهد فيه'.

وكشفت سهير رمزي، عن أنها كانت متزوجة من الموسيقار حلمي بكر قبل شهرتها، قائلة: 'جوازي من حلمي بكر كان قبل السينما وكنت صغيرة جدا وقتها ولكن في دماغي طول عمري السينما ولكن الفترة دي كنت في مدرسة ومفيش في دماغي حتة السينما، وهو كمان كان في بداياته ومكنش موسيقار كبير وكان رافض التمثيل'.

وأضافت سهير رمزي: لم أحزن في حياتي على شئ أكثر ما حزنت على وفاة والدتي.. محزنتش في حياتي غير على أمي ومفيش حاجة كانت تهزني قد أمي، ولما رحلت اتكسرت واتوجعت ولكن موصلتش للاكتئاب، وأنا مؤمنة وعارفه إن الموت مصير لكن البعد والفراق صعب.

مسلسل أم البنات

يذكر أن سهير رمزي تواصل تصوير مسلسلها 'أم البنات' ويشاركها في بطولته ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، والفنانين الشباب: هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبد العزيز، محمد مهران، محمد أحمد ماهر، أحمد جمال سعيد، حسن عيد، رانيا الخواجة، صوفيا، إكرامي هجرس، ياسمين جمال، محمد طارق، ولاء سلام، إنتاج رمسيس للإنتاج الفني – للمنتج محروس المصري، تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة