اعلان

تطورات الحالة الصحية للفنانة إسعاد يونس.. تأهيل بعد جراحة

إسعاد يونس
إسعاد يونس

تجري الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، جلسات علاج طبيعي، بعد خضوعها الى عملية تغيير مفصل، حيث تتلقى جلسات العلاج الطبيعي حاليًا داخل منزلها.

وكانت قد غادرت النجمة إسعاد يونس المستشفى، بعد أن خضعت لـ جراحة لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض.

إسعاد يونس تتعرض لوعكة صحية

وخضعت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، لعملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من درج سلم منزلها.

إسعاد يونس

إسعاد يونس

اسعاد يونس

وكتب المسئولون عن صفحتها الرسمية على 'فيس بوك': 'أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من علي درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم إجراء الجراحة العاجلة ، وهي الآن في مرحلة التعافي ، طالبين فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء'.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على الدعاء لها وتمني الشفاء العاجل، منهم الفنانة الكبيرة شريهان التي نشرت صورة لها عبر حسابها على 'تويتر' معلقة: 'له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين'.

فيلم اتنين للايجار

وتنتظر الفنانة إسعاد يونس عرض فيلم 'اتنين للايجار'، وهو من بطولة محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمد لطفي وسلوى محمد علي، وإيمان السيد، وثراء جبيل، وتظهر إسعاد يونس، وميرهان حسين، وناهد السباعي، وايناس مكي، ضيفات شرف، ومن تأليف أسماء غازي وإخراج شادي علي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | ضغط من زد