اعلان

تارا عماد تشارك جمهورها مقتطفات من فيلم المطاريد

تارا عماد
تارا عماد

شاركت الفنانة تارا عماد عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' صور ولقطات من كواليس فيلم المطاريد, المقرر عرضه في دور السينما يوم 25 يناير 2023.

ونشرت الفنانة تارا عماد مجموعة من الصور عبر صفحتها الشخصية وعلقت عليها قائلة: 'مقتطفات من تصوير فيلم المطاريد في السينما من يوم 25 يناير'

صور كواليس فيلم المطاريد

كواليس فيلم المطاريد

كواليس فيلم المطاريد

كواليس فيلم المطاريد

كواليس فيلم المطاريد

كواليس فيلم المطاريد

كواليس فيلم المطاريد

كواليس فيلم المطاريد

كواليس فيلم المطاريد

كواليس فيلم المطاريد

فيلم المطاريد

فيلم المطاريد يدور في إطار كوميدي، يعود صلاح من أمريكا بعد وفاة والده لاستلام ميراثه، ويسعى لبيع الأملاك التي تتضمن نادي كرة قدم، فيمر بالعديد من المواقف الغير متوقعة، الفيلم من إخراج ياسر سامي، تأليف صلاح الجهيني، وبطولة أحمد حاتم، تارا عماد، طه دسوقي، محمود الليثي، محمد محمود، محمود حافظ، محمود البزاوي.

تارا عماد في لقاء the insider

كشفت الفنانة تارا عماد، عن دورها في الفيلم القادم 'المطاريد'، حيث تلتقي بأحمد حاتم.

في مقابلة مع the Insider ، قالت تارا عماد: الفيلم القادم 'المطاريد' ثلاثة أفلام صنعتها بالتعاون مع أحمد حاتم وهناك حالة من التناغم بيننا '

تارا عماد و الهرم الرابع

وأضافت تارا عماد: يشيد الجمهور حتى الآن بفيلم الهرم الرابع وطلبوا مني تقديم أجزاء جديدة.

تارا عماد

في حين روجت الفنانة تارا عماد لفيلمها الجديد 'المطاريد' عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام، وهو موقع للتواصل الاجتماعي حيث يمكنكم تبادل الصور ومقاطع الفيديو القصيرة.

شاركت ملصقًا تشويقيًا للفيلم، وكتبت فيه:'مفيش تشكيل أقوي من كده يقدر يرجع مجد المطاريد، البوستر الرسمي لفيلم المطاريد 25 يناير بجميع دور العرض'.

و روجت الفنانة تارا عماد عبر حسابها الشخصي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، لأغنية «براحة يا شيخة» التي قدمها النجم بهاء سلطان ضمن أحداث فيلم المطاريد خلال الساعات القليلة الماضي، مشيرة إلى الموعد الرسمي لعرض الفيلم في صالات العرض.

وشاركت تارا عماد المتابعين عبر حسابها الشخصي لموقع إنستجرام، المقطع الترويجي لأغنية «براحة يا شيخة» وعلقت عليها قائلة: «أغنية براحة يا شيخة، غناء بهاء سلطان من فيلم المطاريد

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السياحة تكشف حقيقة السماح لحاملي تأشيرة زيارة السعودية بأداء مناسك الحج