اعلان

«الموسيقيين» تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ الموسيقار حلمي بكر

حلمي بكر
حلمي بكر

أصدر مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، برئاسة الفنان مصطفى كامل، بيانًا يطمئن الجماهير المصرية والعربية على الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر، الذي يتلقى العلاج الآن في أحد المستشفيات بالقاهرة.

تطورات حالة حلمي بكر

وكان الموسيقار حلمى بكر، مر بوعكة صحية نقل على إثرها إلى مستشفى الشبراويشى، وتبين بالفحوصات الطبية أنه يمر بحالة إرهاق شديد، وبعض القصور فى الكلى والكبد.

وأعلن الطيب المعالج، أن الحالة استقرت وفى تحسن كبير ومن المتوقع الخروج خلال يومان.

حلمي بكرحلمي بكر

الحالة الصحية لـ حلمي بكر

وتابع الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية، الحالة الصحية للموسيقار الكبير حلمى بكر عن كثب، ومجلس الإداره بالكامل، الذى أوفد الدكتور عاطف إمام مصاحبة الحالة فى المستشفى، وكذلك الفنان حلمى عبد الباقى الذى يتابع لحظة بلحظة مع الفريق الطبى.

أزمة صحية

وكان الإعلامي محمد الباز، أعلن تطورات الحالة الصحية للموسيقار الكبير حلمي بكر، الذي تعرض لأزمة صحية دخل على أثرها أحد المستشفيات.

وقال 'الباز'، خلال برنامجه آخر النهار، المُذاع على قناة النهار، إن حلمي بكر يعاني من تعب شديد في الكلى، لكن المرافقين أكدوا أنه بدأ في التعافي.

وأضاف: 'نتمنى الشفاء العاجل لموسيقارنا الكبير حلمي بكر، ناس كتير ممكن تتخض من أسلوبه، لكن هو واحد من اللى بيحسسونا إن مصر عاملة حاجات كبيرة في الموسيقى والغناء'.

حلمي بكر يتعرض لـ وعكة صحية

وتعرض الموسيقار الكبير حلمي بكر لوعكة صحية مفاجئة، استدعت نقله إلى أحد المستشفيات.

وكشف الدكتور عاطف امام، عميد معهد الموسيقى العربية الأسبق، عن نقل حلمي بكر إلى المستشفى، بعد أن نشر صورة للموسيقار الكبير على فيسبوك، من داخل المستشفى، وإلى جواره الطبيب المعالج، استشاري القلب والأوعية الدموية.

نقل حلمي بكر للمستشفى

وكتب عاطف إمام على الصورة، التي نشرها عبر حسابه بموقع فيسبوك: 'ربنا يشفيه ويعافيه، الموسيقار الكبير الأستاذ حلمي بكر، وشكرًا للأستاذ الدكتور محمد عساسة استشاري القلب والأوعية الدموية'.

WhatsApp
Telegram